الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

بايرن ميونخ ينفرد بالصدارة بفوزه على ضيفه فولفسبورغ في الدوري الألماني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 26/09/12 07:34,  حُتلن: 13:06

بايرن ميونخ انفرد بالصدارة بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ 3-صفر

الإسباني خافي مارتينيز لعب أساسياً للمرّة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق البافاري قادماً من أتلتيك بلباو

هذا الفوز الخامس على التوالي للفريق البافاري محققاً العلامة الكاملة حتى الآن فعزّز موقعه في الريادة برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين أمام آينتراخت فرانكفورت

انفرد بايرن ميونخ بالصدارة بفوزه الكبير على ضيفه فولفسبورغ 3-صفر وتعثّر شريكه السابق آينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه بوروسيا دورتموند حامل اللقب 3-3 أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهذا هو الفوز الخامس على التوالي للفريق البافاري محققاً العلامة الكاملة حتى الآن فعزّز موقعه في الريادة برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين أمام آينتراخت فرانكفورت الذي أهدر أول نقطتين هذا الموسم في مباراة مثيرة أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الذي واصل خيباته وتعثّر للمرّة الثانية على التوالي وأضاع فوزاً في المتناول بعدما تقدّم 2-صفر و3-2.

إنطلاقة قوية
وفي المباراة الأولى على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، تابع بايرن ميونخ انطلاقته القوية وحسم معركته مع فولفسبورغ بطل عام 2009 بفوز كبير بفضل ثنائية مهاجم الأخير السابق الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المنضم إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي. ولعب الإسباني خافي مارتينيز أساسياً للمرّة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق البافاري قادماً من أتلتيك بلباو.

فيليب لام يتألق
وانتظر بايرن ميونخ الدقيقة 24 لترجمة أفضليته إلى هدف عندما مرّر الدولي الفرنسي فرانك ريبيري العائد إلى الملاعب بعد غيابه عن المباراتين الأخيرتين، كرةً عرضيةً داخل المنطقة تابعها باستيان شفاينشتايغر بتسديدة قوية بيمناه على يمين الحارس السويسري دييغو بيناغليو. وعزّز ماندزوكيتش تقدّم أصحاب الأرض بهدف ثان بضربة رأسية إثر تمريرة من السويسري جيردان شاكيري (57)، ثم سجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للفريق البافاري بضربة رأسية أيضاً إثر تمريرة عرضية من القائد فيليب لام (65) رافعاً رصيده إلى 5 أهداف هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام زمليه في الفريق البافاري الدولي توماس مولر.

مقالات متعلقة

Got