الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

مكابي أم الفحم مرة أخرى يفشل بتحقيق فوزه البيتي الاول لهذا الموسم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 24/09/12 21:54,  حُتلن: 08:24

احمد ناهيه لاعب مكابي أم الفحم:

الخسارة من ورائنا ونعد الجماهير الفحماوية بتحقيق الفوز البيتي الاول في المباراة القادمة

فشل فريق مكابي أم الفحم من تحقيق فوزه البيتي الاول هذا الموسم بعد خسارته مساء اليوم الاثنين أمام فريق نتسيرت عليت ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة أم الفحم .

 

الفريق الفحماوي والذي قدم مباراة جميلة وأداء رائع لم ينجح من تحقيق فوزه البيتي الاول هذا الموسم الهدف الذي اراد أن يحققه لاعبي الفريق وحلم الجمايهر الفحماوية والتي اثبتت دعمها للفريق وتشجيعها رغم الخسارة البيتية مساء اليوم أمام نتسيرت عليت 1-2 .

معادلة النتيجة
بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من نتسيرت عليت الذي استطاع أن يتفوق في المباراة عند الدقيقة الـ10 من المباراة حين استطاع لاعب نتسيرت عليت يهودا زينو من تسجيل هدف السبق لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الضيف من نتسيرت عليت 1-0. مع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الفحماوي مكابي أم الفحم من معادلة النتيجة لكن مرة أخرى استطاع الفريق الضيف من تسجيل هدف آخر ليضاعف نتيجة المباراة 2-0 في الدقيقة الـ65 عن طريق اللاعب ران رول.

تقليص النتيجة
وبالرغم من هذا التفوق للفريق الضيف الا أن لاعبي فريق مكابي أم الفحم لم يرفعوا الراية البيضاء وحاولوا المرة تلو الأخرى من تقليص النتيجة ونجحوا في ذلك عند الدقيقة الـ89 من اللقاء حين استطاع اللعب احمد ناهية من تسجيل هدف أم الفحم الاول الذي بقي وحيدا لتنتهي المباراة بخسارة بيتية أخرى لفريق مكابي أم الفحم الذي يبقى بدون فوزاً بيتياً هذا الموسم بعد الاسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

تحقيق الفوز
احمد ناهيه لاعب مكابي أم الفحم أعرب عن خيبة أمله من نتيجة المباراة مشيرا الى أن فريق مكابي أم الفحم استطاع أن يقدم أداء رفيع المستوى في المباراة الا انه عجز من تحقيق الفوز البيتي الاول الامر الذي يتطلب الجهد الاضافي من لاعبي فريق مكابي أم الفحم لتحقيق ذلك في المباراة البيتية القادمة لفريق مكابي أم الفحم، وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الخسارة من ورائنا ونعد الجماهير الفحماوية بتحقيق الفوز البيتي الاول في المباراة القادمة".

مقالات متعلقة