الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

جمالك سيدتي: زاوية جديدة بموقع العرب مع خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي من حيفا

كل العرب
نُشر: 24/09/12 12:39,  حُتلن: 12:28

لإرسال أسئلتكم واستفساراتكم لخبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي إليكم البريد الإلكتروني التالي: alarab@alarab.net

موقع العرب يدعو جمهور الزوار الكرام ولا سيما النساء منهم لمتابعة زاويتنا الأسبوعية التي تتعلق بالجمال والأناقة والماكياج مع خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي التي ستكون على أتم الاستعداد للإجابة على كافة أسئلتكم وتسؤلاتكم. تابعونا...

خبيرة الماكياج خلود بلقيس بياضي:

الماكياج هو الأداة التي تبرز الجمال غير الظاهر في المرأة لكون المرأة لوحة فنية تحتاج الى رسام ماهر

المرأة عالم جميل وعليها أن تسعى لإبراز جمالها وإظهار انوثتها وجذابيتها اختيار الماكياج المناسب لها

يجب أن تضع المرأة الماكياج الناعم بشكل يومي على بشرتها وذلك حتى تزداد جمالا وتألقا وتشعر بأنوثتها ورقتها وتشعر براحة نفسية

وضع ماكياج غير ملائم من شأنه أن يشوه جمال المرأة ولذلك أنضح كافة النساء والسيدات بمتابعة فقرتنا عبر موقع العرب للإستفادة منها

موقع العرب يدعو جمهور الزوار الكرام ولا سيما النساء منهم لمتابعة زاويتنا الأسبوعية التي تتعلق بالجمال والأناقة والماكياج مع خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي التي ستكون على أتم الاستعداد للإجابة على كافة أسئلتكم وتسؤلاتكم. لأن المرأة أيقونة من السحر والإبداع الرباني، وعنوان الأناقة والإنبهار والجمال، يقدم موقع العرب لزواره الكرام زاوية خاصة عن الجمال والماكياج مع خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي من مدينة حيفا والتي علمت لسنوات طويلة في مجال التجميل والماكياج وصاحبة خبرة ومهنية مع العرائس ونجوم السينما والمشاهير.

 
خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي

وتقول خبيرة الماكياج خلود بلقيس بياضي: "إن المرأة عالم جميل وعليها أن تسعى لإبراز جمالها وإظهار انوثتها وجذابيتها، اختيار الماكياج المناسب لها، والأخذ بعين الاعتبار اختلاف المواسم والمناسبات والوقت والتغيرات".

ماكياج يومي
وحول أهمية وضع الماكياج اليومي للمرأة والذي يجب أن يكون اعتيادا وغير مقصور فقط على المناسبات والأعراس، تقول خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي: "إنه من بالغ الأهمية أن تضع المرأة الماكياج الناعم بشكل يومي على بشرتها وذلك حتى تزداد جمالا وتألقا وتشعر بأنوثتها ورقتها والأهم من ذلك هو حتى تشعر براحة نفسية عندما ترى أنها أجمل. يؤسفني المفهوم الخاطىء والمغلوط لقيمة الماكياج التي يعتبرها كثيرون أداة لإخفاء عيوب البشرة والوجه مثل البقع السوداء أو التشوهات، لكون حدود الماكياج أبعد بكثير من أن يكون مجرد أداة لإخفاء العيوب، فهو الأداة التي تبرز الجمال غير الظاهر في المرأة لكون المرأة لوحة فنية تحتاج الى رسام ماهر".

هل تجيدين وضع الماكياج؟
وتضيف خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي: "يكمن سر جاذبية المرأة في اختيار مستحضرات التجميل وكيفية استخدامها لذلك على السيدة أن تجيد وضع الماكياج الذي يزيد من ابراز جمال المرأة داخليا وخارجيا". وحذرت خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي من وضع الماكياج بطريقة خاطئة لأن ذلك لا يعود بالنتائج المرجوة بل على العكس فإن وضع ماكياج غير ملائم من شأنه أن يشوه جمال المرأة ولذلك أنضح كافة النساء والسيدات بمتابعة فقرتنا عبر موقع العرب للإستفادة منها".

الماكياج؟ لا للشباب
وأشارت خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي الى أنها ترفض وضع الماكياج للشباب بادعاء أننا "مجتمع شرقي يحافظ على العادات والتقاليد التي تربينا عليها" وقالت: "إذا وضع الرجل ماكياجا فإنه لم يعد يختلف عن الفتاة بل تحول الى سيدة، ولذلك أنا أرفض فكرة وضع الشباب للماكياج إلا في حالة واحدة ووحيدة ألا وهي مثوله أمام عدسة الكاميرا للتصوير، لكون الكاميرا تكشف كافة التفاصيل الصغيرة وعيوب البشرة، إذ للشباب حق بتجميل أنفسهم ولكن ليس بهذه الطريقة".

ماكياج فصل الخريف
وبما أننا في فصل الخريف، فقد أكدت خبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي أن "ماكياج الخريف يختلف اختلافا كليا عن ماكياج الصيف كون ماكياج الخريف يعكس خصائص الموسم الضبابي إذ نتجنب في الخريف وضع الماكياج اللامع، وندعو الى التقليل من وضع الظلال بألوان، وتحديد العيون وإبراز الحواجب والرموش، كما يجب الإبتعاد عن اللون الزهري والأزرق واستخدام الألوان الترابية مثل البني والبيج والزيتي".

لإرسال أسئلتكم واستفساراتكم لخبيرة التجميل خلود بلقيس بياضي إليكم البريد الإلكتروني التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة