الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

رابطة أدباء وادي عارة والمثلث تنظّم أمسية ثقافيةً في جت

كل العرب
نُشر: 23/09/12 22:43,  حُتلن: 22:47

 مركز الجماهيري كان له دور كبير في انجاح الامسية، وعلى وجه الخصوص مقدام وتد الذي قدم كل العون في سبيل انجاح الامسية

تحت رعاية سميرة وتد، رابطة أدباء وادي عارة والمثلث تنظّم أمسية ثقافيةً في جت المثلث. في امسية من ارقى الامسيات التي نظمتها رابطة شعراء وادي عارة والمثلث، وتحت رعاية الانسة سميرة وتد، اقيمت يوم الخميس امسية شعرية ثقافية ابداعية في قرية جت، حيث احتشدت قاعة المركز الجماهيري بالحضور الذين جاءوا من كل صوب وحدب ليشهدوا ويشاهدوا ابداعات الشعراء، الذين قدّموا اجمل الاشعار، وكما العادة نشهد للأشعار الوطنيّة منها حصة الاسد.


وقد شارك بالالقاء كل من الشّعراء ، خالد وتد ، محمود كيوان، اسراء محاميد، عوني وتد، معالي مصاروة، فيروز محاميد، خالد وتد، زهدي غاوي، محمد ضعيّف ،خالد كبها، رتيب أبو فنّة، صابر زرعيني، والمواهب اليانعة نور كبها ورنين عثمان كبها، ونَغَم أبو فنّة ، وزجّالي الرابطة محمد محاميد ومحمد عبدالله. وقد تخللت الامسية فقرات غنائية ملتزمة وطنية قدمتها المتالقتان ازهار كبها وشهد خوشان.

 الالقاءات الشعرية
وقد الهبت القصائد حماس الجمهور وتفاعلوا معها، وساد القاعة جو من الإعجاب والنظام خلال الالقاءات الشعرية، مما يدل ان الوعي الثقافي وحب الادب والشعر متجذر فينا ..واننا متعطشون لهذا الامر في مجتمعنا. وقد شاركت جت بمبدعاتها الصغيرات نور وتد، وسلمى مَلَك اللواتي قدّمنَ أشعارًا وقصائد لبعض كبار الشّعراء. وقد حضرَ الأمسية لفيفٌ من المثقفين وممثلي المجلس المحلي، وعضو الكنيست مسعود غنايم، الذي ابدى إعجابه بهذه الأمسية وحثّ على الإستمرارية في غرس حب الأدب وخلقه في نفوس أبنائنا.

انجاح الامسية
ومن الجدير بالذكر ان المركز الجماهيري كان له دور كبير في انجاح الامسية، وعلى وجه الخصوص مقدام وتد الذي قدم كل العون في سبيل انجاح الامسية ، وقد قام مدير الرابطة وسميرة بشكر مقدام وتد على ما بذله. كما وقام عريفا الحفل عائد كبها وسميرة وتد بتكريم المشاركين في هذا الحفل المهيب.وقد شَكرَ رئيس الرابطة المحامي جمال أبو فنّة السّيد خالد وتد لزيارته في بيته العامر بعد انتهاء الأمسية، كما وشكرَ سميرة وتد على عطائها ورعايتها للأمسية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
228076.13
BTC
0.51
CNY