الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

مكابي كفرقرع ينفرد بالصدارة بعد فوز عريض3-0 على فريق أم الغنم –نين

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/09/12 18:47,  حُتلن: 22:31

عبيدة اسماعيل مدرب فريق مكابي كفرقرع:

كفرقرع تخطو خطوات تألق وتميز بمنح الكوادر الشبابية الفرصة لإثبات قدراتها ومواهبها

نجاح الرياضة وكرة القدم في الوسط العربي تبدأ بتطوير المواهب والقدرات والخامات التي يتمتع بها شبابنا

كادرنا الشبابي المحلي سر نجاح الفريق وهو ما نفتخر به نحن اليوم في قمة اللائحة ونعد أن نبقى هناك لنؤكد أن الكوادر الشبابية والمحلية هي أساس نجاح كل فريق

انفرد فريق مكابي كفرقرع بصدارة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" بعد فوزه البيتي على فريق أم الغنم – نين في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ارضية الملعب البلدي في قرية كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" .

 

الفريق المحلي مكابي كفرقرع كان افضل بكثير من فريق الضيف، ووصل الى فرص بالجملة للتسجيل كما واستطاع أن يستغل ثلاثة منها ليضيف ثلاثة نقاط لرصيده لينفرد في صدارة الدوري.

فوز بيتي
كانت بداية المباراة لصالح الفريق المحلي حين استطاع المهاجم المتألق محمد كبها أن يسجل هدف السبق في المباراة في الدقيقة الـ8 من اللقاء، ضياء أبو ريمي سجل الهدف الثاني لصالح فريق مكابي كفرقرع في الدقيقة الـ45 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بتفوق لفريق كفرقرع 2-0 على فريق أم الغنم-نين. الشوط الثاني كان مماثلا للشوط الاول وبعد بداية الشوط الثاني بـ6 دقائق وبالتحديد في الدقيقة الـ51 من اللقاء استطاع فريق مكابي كفرقرع أن يسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عمر مرة لينتهي اللقاء بفوز بيتي عريض لفريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 3-0 على فريق أم الغنم – نين .

نجاح وخطوات تألق
أعرب عبيدة اسماعيل مدرب فريق مكابي كفرقرع عن سعادته لفوز فريقه مؤكدا الى أن كفرقرع تخطو خطوات تألق وتميز بمنح الكوادر الشبابية الفرصة لإثبات قدراتها ومواهبها مؤكدا أن نجاح الرياضة وكرة القدم في الوسط العربي تبدأ بتطوير المواهب والقدرات والخامات التي يتمتع بها شبابنا، وقال لموقع العرب: "كادرنا الشبابي المحلي سر نجاح الفريق وهو ما نفتخر به نحن اليوم في قمة اللائحة ونعد أن نبقى هناك لنؤكد أن الكوادر الشبابية والمحلية هي أساس نجاح كل فريق".

مقالات متعلقة