الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

هل ستتكرر الذكريات التهديفية التي يحملها ميسي في لقاء البارسا وغرناطة؟

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/09/12 10:16,  حُتلن: 14:47

الظهير الأيسر خوردي ألبا عاد من مباراة مع منتخب اسبانيا مصابا بالانفلونزا وغاب عن مباراتي خيتافي

ألبا تدرب الجمعة مع بقية لاعبي الفريق وحصل على الضوء الاخضر للمشاركة في اللقاء من الجهاز الطبي

مدرب البارسا:

لست مهتما بمباراة القمة الأمر يشبه الحديث عن مباراة في النصف الثاني من الموسم سوف نتحدث بشأن هذا الأمر في حينه

يعاني تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة من مشكلات في خط الدفاع قبل مباراة المتصدر على ارضه امام غرناطة اليوم السبت في ظل غياب المدافعين الدوليين كارليس بويول وجيرار بيكيه بسبب الاصابة. وربما يقرر فيلانوفا اشراك لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس او زميله اليكس سونج في خط الدفاع الى جانب خافيير ماسكيرانو كما أن بوسعه الاستعانة ايضا بخدمات الصاعدين مارك بارترا واندرو فونتاس.

لكن النبأ الجيد بالنسبة لفيلانوفا يتعلق بالظهير الأيسر خوردي ألبا الذي عاد من مباراة مع منتخب اسبانيا مصابا بالانفلونزا وغاب عن مباراتي خيتافي في الدوري وسبارتاك موسكو الروسي بدوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء. وقال برشلونة بموقعه على الانترنت إن ألبا تدرب الجمعة مع بقية لاعبي الفريق وحصل على الضوء الاخضر للمشاركة في اللقاء من الجهاز الطبي.

التركيز في مباراة غرناطة
ورغم اقتراب موعد اول لقاء قمة امام ريال مدريد في السابع من اكتوبر المقبل الا أن فيلانوفا مدرب برشلونة قال في مؤتمر اليوم إنه يفضل التركيز على مباراة غرناطة. وقال فيلانوفا "لست مهتما بمباراة القمة ... الأمر يشبه الحديث عن مباراة في النصف الثاني من الموسم. سوف نتحدث بشأن هذا الأمر في حينه".

ذكريات ميسي
من جانبه ، يحمل لاعب برشلونة الارجنتيني الشهير ليونيل ميسي ذكريات جميلة تتعلق بغرناطة حيث احرز ثلاثية امام الفريق في الموسم الماضي وهو ما جعله صاحب الرقم القياسي للتهديف طوال تاريخ النادي القطالوني برصيد 234 هدفا في جميع المنافسات.

الصور من المباراة الأخيرة لبرشلونة مع سبارتاك موسكو الروسي

مقالات متعلقة

Got