الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 14:02

بالصور- الدوري الألماني: إينتراخت ينفرد بالصدارة بفوزه على نورمبرغ بالنتيجة 1:2

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/09/12 08:29,  حُتلن: 11:29

إينتراخت فرانكفورت حقق فوزه الرابع على التوالي فارتفع رصيده إلى 12 نقطة من 12 ممكنة وتقدم بفارق 3 نقاط على شريكه السابق بايرن ميونيخ

اينتراخت فرانكفورت إنفرد بالصدارة مؤقتاً إثر فوزه على مضيفه نورمبرغ 2-1 يوم أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم

إنفرد اينتراخت فرانكفورت بالصدارة مؤقتاً إثر فوزه على مضيفه نورمبرغ 2-1 يوم أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم. على ملعب إيزي كريديت شتاديون، افتتح إينتراخت التسجيل عن طريق إيرفين هوفر في الدقيقة 25 بعد ركنية نفذها البرازيلي أندرسون سواريش دي أوليفيرا.

وفي الشوط الثاني، ضاعف الياباني تاكاشي أينوي غلة الضيوف مسجلاً الهدف الثاني بعد أن وصلته كرة داخل المنطقة من زميله مارتن لانيغ (60). وقلص نورمبرغ الفارق بعد أن تلقى سيباستيان بولتر كرة رفعها الياباني هيروشي كيوتاكي من ركلة حرة، وتابعها برأسه في مرمى كيفن تراب (76).

الفوز الرابع على التوالي
وحقق إينتراخت فرانكفورت فوزه الرابع على التوالي فارتفع رصيده إلى 12 نقطة من 12 ممكنة وتقدم بفارق 3 نقاط على شريكه السابق بايرن ميونيخ وصيف البطل الذي يخوض اليوم السبت مباراة صعبة في ضيافة شالكه، فيما وقف رصيد نورمبرغ عند 7 نقاط وبقي رابعاً مؤقتاً.

مقالات متعلقة

Got