الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

أبناء اللد يخسر للمرة الثانية على التوالي امام هبوعيل بيتح تكفا بنتيجة 1-0

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 21/09/12 19:51,  حُتلن: 23:31

عصام براغيثي:

الخسارة صعبة وعلينا العودة لانفسنا وسنعوض ذلك بالفوز في الاسبوع القادم

فريق ابناء اللد فريق قوي ويمتلك اللاعبين الذين باستطاعتهم قيادة الفريق الى نتائج تقوده الى قمة دوري الدرجة الممتازة

خسر فريق ابناء اللد الطامح في الصعود لمستوى الدرجة العليا عصر اليوم الجمعة للمرة الثانية على التوالي بعد خسارة 1-0 امام فريق هبوعيل بيتح تكفا ضمن مباريات الاسبوع الرابع للدوري الممتاز. فريق ابناء اللد الذي أراد تعويض الخسارة من الاسبوع الفائت بتحقيق نتيجة ايجابية إلا أنه فشل بذلك ليمنى بخسارة ثانية على التوالي، بالمقابل أراد الفريق الضيف هبوعيل بيتح تكفا تعويض خسارته من الاسبوع الفائت ونجح بذلك بتحقيق فوز خارجي من هدف لاعبه يانيف لوزون في الدقيقة الـ41 من اللقاء.

هذا وشهد الفريق أجواء خيبة أمل وعدم رضا في صفوف المعسكر اللداوي بعد أن أعلن الحكم عن نهاية المباراة، حيث أكّد الجميع أن خسارة اليوم انما هي وعكة زائلة في الفريق، مؤكدين على أن فريق ابناء اللد سيعود لنفسه بتحقيق نتائج طيبة من مباراة الاسبوع القادم.

خيبة أمل
هذا وقد أعرب عصام براغيثي مدير فريق ابناء اللد عن خيبة أمله من نتيجة المباراة مؤكدا أن "الفريق سيعود لنفسه في الاسبوع القادم. فريق ابناء اللد فريق قوي ويمتلك اللاعبين الذين باستطاعتهم قيادة الفريق الى نتائج تقوده الى قمة دوري الدرجة الممتازة". وقال يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "هناك خيبة أمل من النتيجة، الخسارة صعبة وعلينا العودة لانفسنا وسنعوض ذلك بالفوز في الاسبوع القادم".

 

مقالات متعلقة