الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

ليفربول يهزم السويسري يانغ بويز في عقر داره بخمسة اهداف لثلاثة في الويفا

كل العرب
نُشر: 21/09/12 01:19,  حُتلن: 09:39

بهذا الفوز تصدر ليفربول بعد هذا الفوز قائمة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام كل من أنجي وأودينيزي

حقق فريق ليفربول الانكليزي فوزاً مثيراً خارج أرضه على فريق يانغ بويز السويسري في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 20 أيلول ، في الجولة الأولى من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة القدم.

تقدم ليفربول بهدف مبكر جاء عن طريق الفنلندي يوهاني أويالا مدافع فريق يانغ بويز عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، وأدرك زميله رافاييل نوتسولو التعادل بهدف سجله في الدقيقة الـ 38. ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً فقد وضع المدافع الانكليزي أندريه ويزدون فريقه في المقدمة مرة ثانية بهدف سجله في الدقيقة الـ 40 من زمن الشوط الأول. وعوض يوهاني أويالا خطأه في الشوط الثاني وأدرك التعادل لفريقه للمرة الثانية بهدف سجله في الدقيقة الـ 53، وبعد عشر دقائق أحرز الأرجنتيني غونسالو ساراته هدف التقدم الثالث للفريق السويسري. ورد الأورغوياني سيباستيان كواتيس بهدف التعادل للريدز في الدقيقة الـ 67، قبل أن يحرز زميله جونجو شيلفي هدفين متتاليين لفريقه في الدقيقتين الـ (76 و 88) ويقود ليفربول الى الفوز بنقاط المباراة الثلاث.
بينما كان الايطالي انطونيو دي ناتالي قد أنقذ فريقه أودينيزي من الهزيمة على أرضه أمام فريق أنجي الروسي بهدف أحرزه في الوقت القاتل من المباراة الثانية التي أقيمت بينهما ضمن منافسات المجموعة الأولى ايضاً.
 

مقالات متعلقة

Got ليفربول