الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

صحيفة سبورت: ميسي لا يختبئ أبدا ودائما يواجه ويكافح...روسيل:إرفعوا راتبه

كل العرب
نُشر: 20/09/12 18:25,  حُتلن: 00:29

صحيفة "سبورت":

ميسي يلعب جيدا أو جيدا جدا أو جيد إلى حد بعيد ليو لا يلعب أبدا بشكل سيئ دائما هو لاعب بارز وحاسم والجميع ينتظره وهو لا يخلف الموعد مطلقا ويغيب ثم يظهر في أكثر وقت يحتاجه فيه الفريق ولا يختبئ أبدا ودائما يواجه ويكافح حتى الدقيقة الأخيرة

النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي حظي ومازال يحظى بالمزيد من المديح من الصحافة الإسبانية عقب تألقه أمام سبارتاك موسكو الروسي يوم أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، هذا وقد طالب ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الخميس بمراجعة عقد ميسي بأقرب وقت ممكن. وأكد روسيل لصحيفة "كتالونيا إنفورماسيون": "سيكون من عدم المسؤولية ترك عقد ميسي كما هو في اليوم الذي سنرحل فيه".

يحتل ميسي المركز التاسع براتب سنوي يبلغ10.5 ملايين يورو. ويتقدم على ميسي في تلك القائمة لاعبون مثل صامويل إيتو وزلاتان إبراهيموفيتش وواين روني ويايا توريه وفيرناندو توريس وسيرخيو أغويرو. وتأتي تصريحات روسيل بعد يوم من الدور الكبير الذي لعبه الأرحنتيني، حيث سجل هدفين في الانتصار الصعب الذي حققه برشلونة على الفريق الروسي 3 - 2 في مستهل مشواره بالبطولة القارية.

إنجاز إعجازي
وأكدت الخميس صحيفة "سبورت": "إنه يلعب جيدا، أو جيدا جدا، أو جيد إلى حد بعيد، ليو لا يلعب أبدا بشكل سيئ، دائما هو لاعب بارز، حاسم، الجميع ينتظره، وهو لا يخلف الموعد مطلقا، يغيب، ثم يظهر في أكثر وقت يحتاجه فيه الفريق، لا يختبئ أبدا، دائما يواجه ويكافح حتى الدقيقة الأخيرة". بدورها ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن ميسي "يتوجه بسرعة كبيرة نحو رقم راؤول القياسي التهديفي"، حيث بات يبتعد بفارق 18 هدفا فحسب عن قائد ريال مدريد السابق هداف البطولة الأوروبية. وفي سن الخامسة والعشرين، أحرز الأرجنتيني 53 هدفا في دوري الأبطال الأوروبي، الإنجاز الذي وصفته الصحيفة الكتالونية بأنه "إعجازي".

مقالات متعلقة

Got