الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

ثانوية خديجة في مدينة أم الفحم تنتصر للرسول الكريم بمحاضرات مميزة

ابراهيم أبوعطا -
نُشر: 20/09/12 10:18,  حُتلن: 16:31

الفعاليات التي أقيمت شملت عروضا لأناشيد ومدائح نبوية كما عرض على الشاشة الرئيسة فيديو سحر التركية وهي تستعرض السيرة النبوية بشكل مؤثر

قامت مدرسة خديجة الثانوية في مدينة أم الفحم بفعاليات لنصرة نبي الرحمة محمد عليه السلام "ردا على حملات الاساءة المسعورة للنيل منه بالافلام والرسومات المسيئة". فقد قام الشيخ نائل فواز بفعالية مع صفه العاشر "أ"، حيث وزعت خلالها الطالبات بطاقات لنصرة النبي المصطفى مع توضيح أهمية ومكانة النبي محمد عليه السلام، تلت ذلك واعظات من أم النور بمحاضرات صفية قامت بها ازدهار (أم محمد) واميرة تناولن فيه عظمة السيرة النبوية واستحالة النيل من صاحبها الاكرم مع دروس عملية في نصرته.

كما اشتملت الفعاليات على عروض لأناشيد ومدائح نبوية، كما عرض على الشاشة الرئيسة فيديو سحر التركية وهي تستعرض السيرة النبوية بشكل مؤثر، حيث كان مما قالته: " رؤوسنا فداء لرأسك يا رسول الله، لماذا أخرجوك من أرضك؟ هل لأنك بقيت وحيدا؟ ألم يعرفوا من الذي يحميك؟ ألم يعرفوا من وجدك يتيما فآواك ؟". وقال مدير المدرسة في كلمته: "اشكر جميع القائمين على المشاريع المتنوعة، كما اثني على المحاضرين والدعاة الذين أتحفوا الطالبات بكلام طيب في نصرة الرسول الكريم والدفاع عن السيرة النبوية العطرة". مثمنا دورهم للنهوض بالمجتمع "نحو السمو الاخلاقي والقدوة العملية".

 

مقالات متعلقة