الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

اتحاد ابناء سخنين يتحضر لملاقاة هبوعيل رمات غان في مباراة قاع دوري الدرجة العليا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 20/09/12 10:17,  حُتلن: 19:39

حمد غنايم:

لا خيار أمامنا سوى الفوز على رمات غان وأي نتيجة غير الفوز ستعتبر خيبة أمل وغير مقبولة لنا

تحضرنا بشكل قوي لهذا اللقاء ونأمل تحقيق الفوز الاول لنا الأمر الذي سيمنح لجميع اللاعبين الثقة والقوة في تحقيق انتصارات اخرى وتحقيق نتائج ايجابية

يفتش فريق اتحاد ابناء سخنين يوم السبت القادم عن فوزه الأول هذا الموسم حين يلاقي فريق هبوعيل رمات غان في مباراة قاع دوري الدرجة العليا، وستقام المباراة على استاد الدوحة في مدينة سخينن عند الساعة السادسة مساء ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري الاضواء الدرجة العليا.

هذا وبالرغم من أن الفريق السخنيني عجز حتى اليوم عن تحقيق فوزه الاول الا أن الهدوء المهني ميز تحضيرات الفريق لمباراة نهاية الاسبوع، حيث أكّد لاعبو الفريق أن "الفريق بحاجة الى تحقيق الفوز الاول في سبيل العودة الى نفسه وان يبدأ في تحقيق الانتصارات، الامر الذي سيساهم في تعزيز ثقة اللاعبين بانفسهم وعطائهم".

تحقيق نتائج ايجابية
وأشار حمد غنايم، لاعب اتحاد ابناء سخنين، الى أن "الفريق تحضر بشكل قوي للقاء الاسبوع إذ يتوجب عليه تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم". مؤكدا أن "الفريق السخنين قادر على تحقيق الفوز على فريق رمات غان". وقال متحدثا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "باستطاعتنا ويتوجب علينا تحقيق الفوز على فريق رمات غان، لا خيار أمامنا سوى الفوز وأي نتيجة غير الفوز ستعتبر خيبة أمل وغير مقبولة لنا. من هنا تحضرنا بشكل قوي لهذا اللقاء ونأمل تحقيق ما نتمناه الأمر الذي سيمنح جميع اللاعبين الثقة والقوة في تحقيق انتصارات اخرى وتحقيق نتائج ايجابية".

 

مقالات متعلقة