الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

حيفا:إنتل تهدي أذرعة روبوتيَّة لراهبات الناصرة

كل العرب
نُشر: 19/09/12 19:21,  حُتلن: 19:42

موضوع الروبوتيكا يُعلم في منهاج المدرسة وهذه الخطوة بناءة وتهدف لتعزيز وتمكين طلابنا للإلتحاق بمواضيع الهايتك في الجامعات والإنخراط في صفوف العمل المتقدم لاحقًا

أهدت شركة إنتل أذرعة روبوتيَّة لمدرسة راهبات الناصرة في حيفا، وأقامت دورة إرشاد خاصة لتفعيل الأجهزة شاركت فيها المعلمة إيريني برهوم والطالب المتفوِّق تامر المر.



التعاون بين مدرسة راهبات الناصرة وشركة إنتل بدأ قبل إثني عشر عامًا، حيث قام المربي إيهاب صبرا - مركِّز التربية الاجتماعية- بتنسيق جولات تعليمية في مصانع إنتل، أصبحت فيما بعد عادة سنوية، إضافة إلى ذلك صيغت عدة مشاريع مشتركة مع قسم العلاقات العامة لدعم الطلاب ومنها: ألحوار والإقناع والمناظرة وبرامج حذر على الطرق وغيرها.

خطوة بناءة
إن هذه الشراكة تبلورت نتيجة إيمان المدرسة بأهمية مواكبة التطورات العلمية وحصرًا في مجال الهايتك والتوجه الإيجابي من قبل المهندسين العرب عامة حيث إن العديد من المهندسين الذين يعملون في الشركة هم من خريجي مدرسة راهبات الناصرة، أضافة لذلك فإن موضوع الروبوتيكا يُعلم في منهاج المدرسة وهذه الخطوة بناءة وتهدف لتعزيز وتمكين طلابنا للإلتحاق بمواضيع الهايتك في الجامعات والإنخراط في صفوف العمل المتقدم لاحقًا. وأكد طاقم المدرسة : " إننا نشكر شركة إنتل على تبرعها ونخصُّ بالذكر المهندس شاربل مطر، الذي بادر وواكب ودأب على دعم وإتمام المعاملات الخاصة بالتبرع" .

مقالات متعلقة