الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:01

مجموعة الموت: دورتموند يتحدى أياكس وميلان يواجه أندرلخت وملقة مع بطرسبورج

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/09/12 08:45,  حُتلن: 13:49

فريقا بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي يلتقيان اليوم أيضا في دورتموند

دينامو زغرب الكرواتي يلتقي مع بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع دينامو كييف الكرواتي في المجموعة الأولى

مونبلييه الفرنسي يلتقي مع أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني مع شالكه الألماني في المجموعة الثانية

ميلان الإيطالي يلتقي مع أندرلخت البلجيكي وملقة الأسباني مع زينيت سان بطرسبورج الروسي في المجموعة الثالثة
 

تستحوذ المباراة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على معظم الأضواء والاهتمام من بين جميع المباريات التي تقام اليوم الثلاثاء في افتتاح فعاليات الدور الأول (دور المجموعات) بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وأوقعت القرعة الفريقين العملاقين في مواجهة عصيبة ببداية افتتاح مباريات المجموعة الرابعة التي تستحق لقب "مجموعة الموت" في هذا الدور حيث تضم معهما فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي اللذين يلتقيان اليوم أيضا في دورتموند.



وفي باقي المباريات التي تقام، يلتقي دينامو زغرب الكرواتي مع بورتو البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مع دينامو كييف الكرواتي في المجموعة الأولى ومونبلييه الفرنسي مع أرسنال الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني مع شالكه الألماني في المجموعة الثانية وميلان الإيطالي مع أندرلخت البلجيكي وملقة الأسباني مع زينيت سان بطرسبورج الروسي في المجموعة الثالثة.

مواجهة صعبة
وتشهد مباريات اليوم أولى مشاركات مونبلييه الفرنسي في تاريخ دوري الأبطال الأوروبي حيث يستضيف أرسنال في مواجهة صعبة لأصحاب الأرض خاصة وأن مونبلييه حقق الفوز في واحدة فقط من المباريات الخمس الأولى له في الدوري الفرنسي هذا الموسم. ووضح معاناة مونبلييه بعد انضمام مهاجمه الخطير أوليفر جيرود إلى أرسنال بالذات في فترة الانتقالات قبل بداية الموسم الحالي. ويفكر الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال في عدم الدفع بالمهاجم جيرود ضمن التشكيل الأساسي للفريق غدا خاصة بعد العروض المخيبة للآمال التي قدمها مع الفريق هذا الموسم بينما يؤدي باقي أعضاء الفريق بشكل جيد. وترك فينجر المهاجم جيرود على مقاعد البدلاء في المباراة التي اكتسح فيها ساوثهمبتون 6/1 بالدوري الإنجليزي السبت.

مواجهة الضغوطات
وقال فينجر "بكل صدق ، لا أعرف بالضبط ما سأفعله في مباراة الثلاثاء.. شعرت بأنه يقع تحت مزيد من الضغوط في الوقت الحالي". ولا تخلو المباريات الأخرى في مواجهات الغد من الصعوبة والإثارة خاصة لقاء ميلان مع أندرخت بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه ميلان في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الحالي وهزيمته صفر/1 أمام أتالانتا السبت.

صور من تدريبات بوروسيا دورتموند الألماني استعدادا للقاء أياكس أمستردام الهولندي

صور من تدريبات أياكس أمستردام الهولندي استعدادا للقاء بوروسيا دورتموند الألماني

صور من تدريبات أرسنال الإنجليزي استعدادا للقاء مونبلييه الفرنسي

 

مقالات متعلقة

Got