الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الأرجنتيني أجويرو: لم أحتمل خيانة أتلتيكو بالانتقال الى الجار والغريم ريال مدريد

كل العرب -
نُشر: 18/09/12 07:48,  حُتلن: 17:49

سرخيو أجويرو رفض الانتقال الى الريال في صيف 2010 بالتزامن مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأنه لا يريد خيانة جماهير أتلتيكو الذي قضى بينهم خمسة مواسم رائعة

اعترف النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي الإنجليزي يوم أمس الإثنين بأنه لم يحتمل على "خيانة" جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني بالانتقال الى الجار والغريم ريال مدريد. وجاء تصريح "صهر مارادونا" المثير قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين مان سيتي وريال مدريد بمعقل الاخير سانتياجو برنابيو في أولى جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.



وأوضح أجويرو، الذي قاد "السيتيزنز" في أول موسم معه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1968 ، في تصريحات لصحيفة (صن) البريطانية أنه رفض الانتقال الى الريال في صيف 2010 بالتزامن مع وصول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لأنه لا يريد خيانة جماهير أتلتيكو الذي قضى بينهم خمسة مواسم رائعة. وأعرب مهاجم منتخب التانجو عن اشتياقه للعودة الى مدريد، كما تمنى أن يشارك في مباراة الغد بعد غيابه عن اللعب منذ انطلاق البريمير ليج للإصابة. ويلعب ريال مدريد ومانشستر سيتي في مجموعة الموت الرابعة التي تضم ايضا أياكس أمستردام الهولندي وبوروسيا دورتموند الألماني، في سابقة لم تحدث في تاريخ البطولة العريقة بالجمع بين أربعة من ابطال الدوريات في مجموعة واحدة.

مقالات متعلقة

Got