الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الطيبة: عائلة جمعة تحول ذكرى وفاة ابنها المرحوم نادر الى أمسية استنكارا للفيلم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/09/12 07:26,  حُتلن: 12:52

المرحوم توفي متأثرا بجراحه البالغة بعد أن تعرض لحادث طرق على شارع 444

الشيخ رأفت عويضة:

الرسول عليه الصلاة والسلام معروف بإنسانيته وتعامله المتواضع مع الاخرين واعماله النبيلة التي تشير على أنه انسان في قمة الاخلاق

سنواجه كل من يتطاول على النبي أو يقلل من مقامه فلو بيعت خصاله وقسمت اوصافه على اهل الارض قاطبة لوسعته فهو المثل الاعلى والقدوة الكبرى

حولت عائلة جمعة من مدينة الطيبة ذكرى السنة الاولى لوفاة ابنها لاعب كرة القدم المرحوم نادر عبد السلام جمعة الى امسية احتجاجية ضد الفيلم المسيء للرسول محمد صلى الله عليه وسلم. فقد شارك يوم أمس بعد صلاة العشاء اكثر من 100 شخص في الامسية التي اقيمت الليلة الفائتة في بيت المرحوم القائم على شارع 24 الشمالي، حيث أشرفت على تنظيمها مؤسسة القلم الاكاديمية التابعة للحركة الاسلامية. وبرز من بين المشاركين إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ والمربي رأفت عويضة بالإضافة الى رئيس بلدية الطيبة السابق المهندس عبد الحكيم حاج يحيى الذين اعربوا جميعهم عن استنكارهم وغضبهم الشديد للفيلم الذي أساء للرسول.

وكانت المنصة الرئيسية للشيخ رأفت عويضة الذي طرح قضايا عديدة تتعلق بالرسول والاصداء التي سببها الفيلم المسيء، حيث قال في محاضرته امام المشاركين: "سنواجه كل من يتطاول على النبي أو يقلل من مقامه. رسول الله، هذا الانسان العظيم في الارض والسماء الذين يتطاولون عليه، لا سيما انه لو بيعت خصاله وقسمت اوصافه على اهل الارض قاطبة لوسعته فهو المثل الاعلى والقدوة الكبرى في كل جوانب الحياة وشؤونها".

سفك الدماء والارهاب!
وتابع قائلا:" يتهموننا بسفك الدماء والارهاب وهذا ما صوروه في الفيلم من خلال بعض المقاطع التي عكست هذا الجانب، من خلال عرض الرسول أنه كان عائدا من احدى الغزوات وسيفه يقطر دما وقد كست الدماء ملابسه وغطت وجهه وجسده وكأنه دموي يتعطش بالدماء مع العلم انهم هم الدمويون والقتلى والارهابيون واعداء حقوق الانسان واعداء الحرية والانسانية بما فعلوا ويفعلون، اذ أن تاريخهم في الماضي والحاضر يشهد عليهم".

التشدد بالدين
وتابع وهو يقول:" الرسول عليه الصلاة والسلام معروف بإنسانيته وتعامله المتواضع مع الاخرين، واعماله النبيلة التي تشير على أنه انسان في قمة الاخلاق، ولا بد من الاشارة أنه كلما اشتد على الدين عداء كلما زاد ايماننا وتمكننا بالدين وسيرة النبي عليه افضل الصلاة والسلام".

تكريم عائلة المرحوم
هذا وقام كل من الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى والشيخ رأفت عويضة بتكريم عائلة المرحوم وتسليمهم صورة لابنهم مع أبيات شعر. وجدير بالذكر أن المرحوم توفي متأثرا بجراحه البالغة بعد أن تعرض لحادث طرق على شارع 444.


لاعب كرة القدم المرحوم نادر عبد السلام جمعة

 
جانب من الحضور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243799.51
BTC
0.53
CNY