الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

إبراهيموفيتش: لم نصل بعد إلى مستوى برشلونة ويوفنتوس

كل العرب
نُشر: 17/09/12 17:14,  حُتلن: 07:44

زلاتان إبراهيموفيتش:

رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي كان دفعني لمشاهدة التلفزيون في حين أن فان باستن أسطورة والمقارنة معه هي مجاملة كبيرة

الجودة ليست مجانية وأنا لا أفهم كل هذه الانتقادات ونحن لم نصل بعد إلى مستوى برشلونة ويوفنتوس وإنتر ونحن الآن لم نتعود على الفوز بالألقاب وهذا ما نفتقده في هذه المرحلة بجانب القليل من الخبرة

اعترف مهاجم باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش أن الوقت الحالي هو غير مناسب للتنافس مع أندية مثل برشلونة وإنتر ميلان ويوفنتوس نظراً لافتقار نادي العاصمة الفرنسية إلى الخبرة حسب وصفه. وقارن المهاجم السويدي بين باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي عندما خرج من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وهو ما عزاه إلى قلة الخبرة عند النادي الإنجليزي في هذه المسابقة.
 



وقال إبراهيموفيتش : “الجودة ليست مجانية وأنا لا أفهم كل هذه الانتقادات ونحن لم نصل بعد إلى مستوى برشلونة ويوفنتوس وإنتر ونحن الآن لم نتعود على الفوز بالألقاب وهذا ما نفتقده في هذه المرحلة بجانب القليل من الخبرة”. وعن المقارنة بين باريس سان جيرمان والأندية الأخرى واضاف : “مانشستر سيتي خرج من دور المجموعات في الموسم الماضي ولكن ذلك لم يجعلهم فريقاً سيئاً فجأة لأن هذا الفريق ببساطة لم يتعود على اللعب في مسابقة دوري أبطال أوروبا”. واعترف إبراهيموفيتش أن الظاهرة رونالدو كان مثله الأعلى في وقتٍ مبكر من حياته المهنية فيما أشاد أيضاً بالأسطورة ماركو فان باستن وقال : “رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي كان دفعني لمشاهدة التلفزيون في حين أن فان باستن أسطورة والمقارنة معه هي مجاملة كبيرة”.

مقالات متعلقة

Got