الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

مانشيني: السيتي لا يَقدر على شراء رونالدو وهنالك خلاف بينه وبين ناديه

كل العرب -
نُشر: 17/09/12 07:50,  حُتلن: 18:05

روبيرتو مانشيني:

ليست هناك أي فرصة بالنسبة لنا للدخول في صراع مع أحد من أجل شراء رونالدو وأنا لا أعرف وضعه داخل ريال مدريد كل ما في الأمر أنني قرأت في الصحف عن وجود مشاكل بينه وبين النادي

إدعى مدرب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني أن ناديه لا يملك القدرة على دفع الملايين لشراء عقد النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من ريال مدريد، وذلك رداً على تصريحات جوزيه مورينيو الذي رشح الأثرياء ومعهم اليونايتد للدخول في منافسة حامية الوطيس على الدون، لو قُدر له الرحيل عن سانتياجو بيرنابو الصيف القادم.


روبيرتو مانشيني

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد انتهاء مباراة فريقه ضد ستوك سيتي:" ليست هناك أي فرصة بالنسبة لنا للدخول في صراع مع أحد من أجل شراء رونالدو، وأنا لا أعرف وضعه داخل ريال مدريد، كل ما في الأمر أنني قرأت في الصحف عن وجود مشاكل بينه وبين النادي، وعن نفسي أود ألا يلعب مباراته ضدنا". وأتم :"لاعب مثل رونالدو أو ميسي، من الصعب وضعهما تحت المراقبة، وبدون شك مواجهة رونالدو ستكون صعبة للغاية لأنه مثل ميسي وهما الأفضل في العالم".

استعداد لبيع رونالدو
وانتشرت عديد من التقارير التي ربطت مستقبل رونالدو خارج العاصمة الإسبانية، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي اعترف خلالها بأنه يشعر بحزن شديد، ما أدى لزيادة الشكوك حول مستقبله مع الميرنجي، وهناك تقارير أكدت أن الريال سيكون على استعداد لبيع رونالدو لو تلقى عرضاً قيمته 150 مليون يورو.

مقالات متعلقة

Got