الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

كلية الرواد لجمعية الوسام في شفاعمرو تحتفل بتخريج طلابها

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 16/09/12 17:08,  حُتلن: 22:49

المربية مريم قصقصي مديرة الجمعية وكلية الرواد شكرت فيها رئيس البلدية والمفتش وإدارة الجمعية والهيئة التدريسية وأكدت أنها تفتخر بإنجاز المدرسة وبالخريجين

مريم قصقصي :

إنجازات الكلية خلال فترة قصيرة حققت فيها إنجازات لم يسبق لها مثيل في شفاعمرو والمنطقة

اقيم امس السبت حفل تخريج الفوج الثاني لصفوف الثاني عشر، في قاعة متنزه العوادية في المدينة لكلية الرواد ( جمعية الوسام ) بإدارة المربية مريم أبو السرايا قصقصي، وبحضور رئيس البلدية ناهض خازم والمفتش د. حمد طربية وإدارة الجمعية والهيئة التدريسية ولفيف من الأهالي، حيث افتتح الاحتفال وأداره الإعلامي سعيد حسنين.

 

دعيا بإستقبال الطلاب على أنغام الموسيقى وبحفاوة كبيرة من الحضور، ثم تحدث رئيس البلدية ناهض خازم مقدماً التهاني للمدرسة وللخريجين وأشار الى "التألق والتقدم الواضح في علامات البجروت هذا العام على مستوى المدينة والمدرسة بشكل خاص التي حصلت على علامة كاملة 100% وهذا ما نصبوا اليه ، وإن إدارة البلدية تعمل كل ما بوسعها لدعم المسيرة التربوية في شفاعمرو".

تحقيق النجاح والمثابرة
ثم تلاه مفتش المدارس د. حمد طربية الذي قدم للحضور المعطيات حول التقدم في نتائج البجروت في شفاعمرو، وأشاد "بدور المربية مريم قصقصي على مواصلتها بالتقدم ، وأن معدل المدرسة 100% يشير الى المثابرة والعمل الجاد في تحقيق النجاح ، ودور رئيس وإدارة البلدية على دعم المسيرة التعليمية وتحقيق الإنجازات".

فوج مميز
هذا وكانت كلمة الهيئة التدريسية ألقاها المربي عطالله جبر، ووجه كلمة مأثرة للطلاب ، كما تحدث الأستاذ سليم إعمارية ولي أمر احد الطلاب شاكراً إدارة المدرسة على إبداعها في تخريج فوج مميز من الطلاب، أما كلمة الخريجين فقد ألقتها الطالبة المتألقة والتي حازت على معدل بجروت كامل وهي أسماء أبو حمام. أما باسم طلاب الثاني عشر الحالي فقد ألقتها الطالبة حنان حاج التي استلمت راية الخريجين للإستمرار بالتميز في العام الدراسي الحالي.

فخر بإنجاز المدرسة
أما اختتام الكلمات فكان للمربية مريم قصقصي مديرة الجمعية وكلية الرواد، التي شكرت فيها رئيس البلدية والمفتش وإدارة الجمعية والهيئة التدريسية وأكدت أنها تفتخر بإنجاز المدرسة وبالخريجين الذين حصدوا على علامات عالية وهذا مؤشر نحو تحد للبقاء في التألق، كما قدمت التهاني للطلاب والأهالي وأشارت الى "إنجازات الكلية خلال فترة قصيرة، حققت فيها إنجازات لم يسبق لها مثيل في شفاعمرو والمنطقة".
 
مفاجأت
ثم استمتع الحضور بفقرة فنية للدبكة الشعبية من طلاب المدرسة، وكانت مفاجأة الحفل حضور عدد من الخريجين من الفوج الأول الذين واصلوا التعليم في الجامعات والمعاهد العليا مما يؤكد على أهمية التواصل مع الخريجين. في الاختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين والذين كان عددهم 25 طالباً، كما وتم توزيع منح للطلاب الحاليين، كما قدمت المعلمة ختام خلايلة هدية رمزية للخريجين.
 

مقالات متعلقة