الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

محمد وليد من مجد الكروم يدافع عن رسول المحبة والسلام: ما عاش من يؤذي الحبيب

أمين بشير -
نُشر: 15/09/12 11:56,  حُتلن: 15:02

الفنان المجدلاوي محمد وليد:

جميعنا تألمنا كيف يسب قدوتنا وقرة عيننا ونحن مكتوفي الأيدي فما وجدت نفسي يا اصدقائي الا واستخدم موهبتي في الرد على اعداء الاسلام

درست التوزيع الموسيقي والهندسة الصوتية ومازلت ادرس عن طريق النت واخيرا سوف التحق في جامعة لدراسة علم الصوت قريبا

أصدر الفنان المجدلاوي محمد وليد سريس اغنية خاصة بعد حادثة التشويه لاسم وشخصية الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه وسلم، وقال الفنان ردا على ذلك: الحبيب المصطفى علمنا أن نكون يدا واحدة فردا واحدا كالبنيان المرصوص. ذاك النبي الذي علمنا معنا الحب والتآخي، وسرنا على خطاه ... علمنا أن نحترم الديانات وأن نتعامل مع الجميع على انهم اخوتنا". وأضاف: "جميعنا تألمنا كيف يسب قدوتنا وقرة عيننا ونحن مكتوفي الأيدي .. فما وجدت نفسي يا اصدقائي الا واستخدم موهبتي .. في الرد على اعداء الاسلام، وأصدرت أغنية من غنائي وكلماتي والحاني وتوزيعي، وآمل أن أصل بها الى كل القلوب التي ما زالت تنبض باسم محمد صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق وخاتم الانبياء والمرسلين، وهذا اقل ما استطيع فعله لنصرة النبي المصطفى".


ويقول الفنان محمد وليد سريس: "درست التوزيع الموسيقي والهندسة الصوتية ومازلت ادرس عن طريق النت .. واخيرا سوف التحق في جامعة لدراسة علم الصوت قريبا، وبدأت رحلتي في هذا المجال منذ 5 سنوات وقد كان اول اساتذتي الاستاذ والفنان موسى الشولي فقد كان بدايتي في أن عرفني على برامج الصوت وبعدها طورت نفسي، وقابلت العديد من الموزعين والمهندسين واكتسبت العديد من خبراتهم وتعلمت الكثير ولله الحمد، امثال المصري جلال فهمي من مصر والمهندس حسام نصر الله من غزة والمنشد والموزع الموسيقي خالد الشريف".

فرخ البط عوام
وأضاف ردا على أسئلة العرب قائلا: "والدي الفنان وليد سريس عازف عود ومغنٍ وقد علمني الكثير في مشواري ايضا وله الفضل الكبير ، في وصولي الى منبركم المشرف بالاضافة الى أن عائلتي عائلة فنية (بيتنا) فلدي أخي الأصغر احمد وليد يعزف على الطبلة". يذكر أن الفنان المجدلاوي شارك في العديد من المهرجانات المحلية وفي المدارس وكان في فريق نشيد اسلامي ايضا بقيادة الأخ مرسي خطيب. 


الفنان المجدلاوي محمد وليد
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY