الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

عزيزتي حواء: اليك مواصفات المرأة المثالية في عين الرجل... تعلميها جيدا وطبقيها

كل العرب
نُشر: 14/09/12 08:25,  حُتلن: 14:12

الكعب العالي يجعل سيقان المرأة تبدو طويلة وقامتها ممشوقة وظهرها جالساً ومشيتها انثوية

مسألة ماكياج المرأة بنظر الرجل حساسة للغاية فهو يرغب أن تكون شريكته جميلة دون أن يدخل في تفاصيل مستحضراتها التجميلية 

المرأة الرشيقة بإطلالتها بغض النظر عن طولها تلفت النظر أكثر من المرأة المتعبة أو المنحنية الظهر التي يبدو عليها علامات التعب والانهماك والارهاق

مهما كانت علاقة آدم وحواء وطيدة ومميزة الا أن هناك أشياء يتفق عليها غالبية الرجال عندما يبحثون عن شريكة حياتهم. موقع العرب يقدم لك عزيزتي أهم المواصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة:


صورة توضيحية

الماكياج الناعم
مسألة ماكياج المرأة بنظر الرجل حساسة للغاية، فهو يرغب أن تكون شريكته جميلة دون أن يدخل في تفاصيل مستحضراتها التجميلية، لكنها ما أن يشعر أن ماكياجها بارزاً جداً ويعطيها إطلالة اصطناعية حتى ينفر منها، فهو لا يتحمل الماكياج القوي بل يلجأ الى الوجه المجمل بطريقة ناعمة وطبيعية.

الترتيب الدائم
فلا مجال لإهمال الشكل الخارجي للمرأة أمام الرجل، فكما تعمل المرأة على شراء وتنسيق ثيابها لمختلف المناسبات عليها أن تحافظ على ثيابها العملية والمريحة والجذابة لإطلالتها اليومية.

القوام الصحي والنشيط
المرأة الرشيقة بإطلالتها بغض النظر عن طولها تلفت النظر أكثر من المرأة المتعبة أو المنحنية الظهر التي يبدو عليها علامات التعب والانهماك والارهاق، فالحيوية بطبعها وكذلك بإطلالتها هي الأقرب الى الرجل. أما بالنسبة للوزن فبعض الرجال يفضلون المرأة النحيفة، انما البعض الاخر يفضلون المرأة الممتلئة نسبياَ لكن ليس السمينة بالطبع.

الكعب العالي
نعم فالمرأة التي تنتعل الكعب العالي تلفت النظر بإطلالتها أكثر من تلك التي تنتعل الكعب المسطح. فالكعب العالي يجعل سيقان المرأة تبدو طويلة وقامتها ممشوقة وظهرها جالساً ومشيتها انثوية.

الشعر الطويل
صاحبة الشعر الطويل تلفت النظر اكثر من صاحبة الشعر القصير، وخاصة صاحبة الشعر الصحي والحيوي واللامع، فالشعر الصحي دليل على الجسم المعافى وهو يعطي المرأة إطلالة اكثر رومانسية، بيما صاحبة الشعر المتوسط او الكثير فينظر اليها على أنها أكثر عصرية وعملية.

مقالات متعلقة