الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:01

بسام غنايم لاعب ابناء سخنين: مباراتنا أمام عكا عن ست نقاط وسنحقق الفوز الاول هذا الموسم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/09/12 14:57,  حُتلن: 22:27

فريق اتحاد ابناء سخينن يلتقي مساء يوم السبت فريق هبوعيل عكا على ملعب الأخير في مدينة عكا ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة العليا

بسام غنايم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين:

سنستغل الاجواء المهنية الرائعة والمميزة في الفريق في سبيل تحقيق فوز خارجي على فريق هبوعيل عكا

المباراة ستكون صعبة على الفريقين لكن نحن بحاجة الى تحقيق الفوز في سبيل تدعيم ثقة اللاعبين بانفسهم وقدرتهم

يلتقي فريق اتحاد ابناء سخنين مساء يوم بعد غد السبت فريق هبوعيل عكا على ملعب الأخير في مدينة عكا ضمن مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة العليا. الفريق السخنيني يطمح في تحقيق الفوز الاول له هذا الموسم بعد ان فشل في ذلك في مباراتيه حتى اليوم بعد ان حصد نقطة واحدة من اصل 6 نقاط .

بسام غنايم لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين لم يخف في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب نوايا الفريق في العودة بانتصار خارجي من مباراته الخارجية امام هبوعيل عكا مؤكدا الى "اهمية المباراة بالنسبة للفريقين" مشيرا الى ان "المباراة عن ست نقاط خصوصا ان فوز احد الفريقين سيبعده عن القاع".

المباراة ستكون صعبة
وقال بسام غنايم: "سنستغل الاجواء المهنية الرائعة والمميزة في الفريق في سبيل تحقيق فوز خارجي على فريق هبوعيل عكا، المباراة ستكون صعبة على الفريقين لكن نحن بحاجة الى تحقيق الفوز في سبيل تدعيم ثقة اللاعبين بانفسهم وقدرتهم، تحقيق الفوز الاول هذا الموسم في لقاء عكا سيمنحنا المزيد من القوة في اكمال المشوار لتحقيق موسم ناجح كالموسم الذي حققناه في الموسم المنصرم، مباراتنا أمام عكا عن ست نقاط، سنحقق الفوز الاول هذا الموسم وسنعود بالنقاط الثلاث".

مقالات متعلقة