الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

إبراهيموفيتش: الميلان جيد لكن المستقبل في باريس وأريد الفوز ببطولات كبيرة

كل العرب -
نُشر: 13/09/12 12:32,  حُتلن: 08:16

زلاتان إبراهيموفيتش:

الأمر مثير للغاية كل شيء هنا جديد بالنسبة لي وللنادي أيضًا حيث أصبحت أمتلك القوة وأوقع مع لاعبين كبار وأريد الفوز ببطولات كبيرة ولدي حلم كبير وأنا سعيد لأكون جزءً منه

رفض زلاتان إبراهيموفيتش الحديث بسوء عن ناديه السابق "ميلان" موضحًا أنه لا يمتلك سوى نظرة إيجابية عن النادي الإيطالي لكنه تركه في اتجاه باريس سان جيرمان لأن الأخير يُمثل المستقبل. إبرا انضم لصفوف الفريق الفرنسي هذا الصيف، وقد قال عن اختياره لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمي :"الأمر مثير للغاية، كل شيء هنا جديد بالنسبة لي وللنادي أيضًا حيث أصبح يمتلك القوة ويُوقع مع لاعبين كبار ويريد الفوز ببطولات كبيرة. لديهم حلم كبير وأنا سعيد لأكون جزءً منه. علي أن أعرف زملائي على أرض الملعب".



أضاف :"لقد آمنت بأن الأحلام قد تتحول إلى حقيقة وأريد أن أكون جزءً من ذلك. لقد جمعوا عددًا من اللاعبين الكبار معًا وصنعوا فريقًا كبيرًا وهذا يعني أن الدوري الفرنسي سيكون أكثر جاذبية وإثارة وسيبدأ مستواه في الارتفاع. من لا يريد أن يكون جزءً من ذلك؟". وحين سُئل عن الميلان، أجاب "ليس لدي سوى الأشياء الإيجابية لأقولها عن الميلان، ولكن المستقبل هنا في باريس وأنا أؤمن بذلك. ولهذا السبب جئت إلى باريس، أي مكان آخر قد أرغب بأن أكون به؟".

مقالات متعلقة

Got