الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

إنييستا: ميسي بلا عيوب ولا أرى أي خلل فيه وكرة القدم هي حياتي !

كل العرب -
نُشر: 13/09/12 12:30,  حُتلن: 16:59

أندريس إنييستا:

مع ميسي لا أرى أي خلل من المستحيل أن يكون لديك عيب عندما تكون الرقم واحد حيث أنه يمكنه أن يقرر في كل مباراة كيف ومتى يجعل أصعب الأشياء تبدو سهلة

أشاد أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة بزميله ليونيل ميسي مهاجم الفريق للطريقة التي يجعل بها الأمور تبدو سهلة. صاحب الـ 28 عاماً قال "مع ميسي، لا أرى أي خلل. من المستحيل أن يكون لديك عيب عندما تكون الرقم واحد، حيث أنه يمكنه أن يقرر في كل مباراة كيف ومتى يجعل أصعب الأشياء تبدو سهلة". وأضاف "لقد قضيت سنوات عديدة أتقاسم غرفة خلع الملابس معه والتدريب في كل يوم. إنه لا يزال صغيراً جداً مع الأخذ في الاعتبار ما تم إنجازه وما لم يتحقق بعد". وتابع "إنه يتفوق على نفسه عاماً بعد عام وهو فريد من نوعه".



وحول إمكانية لعب الدولي الإسباني في أمريكا الجنوبية في المستقبل، قال: "حلمي هو أن أُنهي مسيرتي في برشلونة. لقد وصلت إلى هنا في سن مبكرة جداً وسيكون من الجميل أن أُنهي مسيرتي حيث بدأتُ". وأكمل "من خلال ما أسمعه من الزملاء، ومن خلال ما شاهدته من البطولة الأرجنتينية، سيكون لطيفاً جداً اللعب هناك بفضل الأجواء المحيطة والمنافسين". وأسرد متحدثاً حول مستقبله بشكل عام :"اليوم ليس في ذهني أن أكون مدرباً. أنا متأكد من أنني سأكون على صلة بعالم كرة القدم لأن هذه هي حياتي وبدونها لا أعرف حقاً ما يمكنني أن أفعل".

مقالات متعلقة

Got