الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 10:02

الإخاء الناصرة يلاقي ريشون لتسيون والهدف إبقاء النقاط الثلاث في جعبته

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 13/09/12 10:02,  حُتلن: 16:46

أمجد سليمان لاعب فريق مكابي إخاء الناصرة:
 
لن نفرط ولا بأي نقطة في عيلوط وسنؤكد أن مكاننا في القمة

تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة ونستطيع أن نقول مباراة قمة ومباراة صعبة للفريقين

يلتقي فريق مكابي الإخاء الناصرة في الساعة الرابعة من عصر يوم غد الجمعة، على استاد عيلوط فريق ريشون لتسيون في المباراة المركزية ضمن مباريات الاسبوع الثالث للدوري الممتاز. فريق مكابي الإخاء الناصرة يأمل بتحقيق الفوز البيتي الثاني له هذا الموسم بعد أن فاز في المباراة البيتية السابقة 2-1 على فريق نس تسيونه. التحضيرات في المعسكر النصراوي عشية لقاء الغد كانت عادية لكنها كانت مصحبوة بالتفاؤل والأمل لتحقيق الفوز في أجواء سادتها الحماس في صفوف لاعبي الفريق الذي يأملون بحصد ثلاث نقاط اضافية.

أمجد سليمان لاعب فريق مكابي إخاء الناصرة أعرب عن تفاؤله بأن فريق مكابي الإخاء الناصرة بإستطاعته تحقيق الفوز وابقاء النقاط الثلاث في عيلوط مشيرا الى أن جميع لاعبي الفريق تحضروا بشكل جيد ومستعدين لتقديم مباراة تليق بفريق الإخاء الناصرة وحصد نقاط المباراة الثلاث.
وقال أمجد سليمان لموقع العرب:" بالتأكيد تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة ونستطيع أن نقول مباراة قمة ومباراة صعبة للفريقين. ريشون لتسيون فريق قوي وعنيد لكن فريق مكابي الإخاء الناصرة ليس اقل منه، ومن هنا سنؤكد للجميع من خلال هذا اللقاء بأن فريق مكابي الإخاء الناصرة فريق قوي وحاضر وجاهز للموسم وسنحقق الفوز البيتي الثاني على التوالي، ولن نفرط بأي نقطة في عيلوط وسنؤكد أن مكاننا في القمة".

مقالات متعلقة