الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

الحاج محمد همبوزي والد المغدور غصوب: إبني لم يقترف أية جريمة وأوقفوا حمام الدم

من : أمين
نُشر: 12/09/12 21:51,  حُتلن: 14:45

الحاج محمد عوض همبوزي والد الشاب المغدور غصوب همبوزي:

نودع إبننا اليوم بكل الم وحسرة ولوعة على شبابنا الذين يذهبون هدراً

إبني بريئ من أي دم ولم يقترف أي جريمة وقد تعرض سابقا لوابل من الرصاص الا انه فقط برضى الله قد سلم من ذلك

نطالب اهلنا جميعا في الجديدة - المكر بوقف حمام الدم الذي يدفع ثمنه أبناءنا وكفانا جهلا بالنعمة التي انعم الله بها علينا فإبني غصوب من رواد المساجد وكل من يعرفه يعرف كم هو شاب خلوق

إنني احمل الشرطة والجهات الأمنية المسؤولية الكاملة عما يحدث وحدث في القرية كون ان إبني كان مستهدفا عدة مرات للنيل منه وما نريده هو الكشف عن هوية الجناة ومعاقبتهم
 

عمم الناطق بلسان شرطة الساحل، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ما يلي: "تم العثور على جثة شاب (30 عاما) في المكر هويته معروفة للشرطة، يشتبه بأن يكون مقتولا، وذلك إثر تعرضه لإطلاق رصاص في القسم العلوي من جسمه". وأضاف البيان: "هذا وباشرت شرطة عكا التحقيق في ملابسات الحادث"، الى هنا نص البيان.
هذا وأكدت مصادر طبية الخبر في بيان عممته على وسائل الاعلام ووصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب. هذا ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان بلدة المكر تشهد اجواء توتر وتسمع اصوات اطلاق نار كثيفة ووالقاء قنابل فيما تتواجد قوات كبيرة ومعززة من الشرطة والوحدات الخاصة على مداخل البلدة وداخلها لفرض الامن والهدوء في المكان. 


المرحوم غصوب همبوزي

احتراق منزل
وفي بيان للناطق بلسان سلطة الاطفاء في الجليل الغربي افاد ان " قوات الاطفاء عملت على اخماد حريق في منزل ببلدة الجديدة المكر".

والد المرحوم يتحدث لموقع العرب
الحاج محمد عوض همبوزي والد الشاب المغدور غصوب همبوزي، عقب على مقتل إبنه في حديث خاص وحصري لموقع العرب وصحيفة كل العرب، وقال:"نحمد الله على كل حال، هو الذي اخذ وهو الذي اعطى من قبل، نودع إبننا اليوم بكل الم وحسرة ولوعة على شبابنا الذين يذهبون هدراً، والجميع يقف متفرجاً ولا أحد يحرك ساكنا، ووالله ان ابني بريء من أي دم ولم يقترف أي جريمة، وقد تعرض سابقا لوابل من الرصاص الا انه فقط برضى الله قد سلم من ذلك".

وقف حمام الدم
وتابع الحاج همبوزي: "قبل الحادث بخمس دقائق ما ان خرج من البيت اوصيته بأن ينتبه لأن البعض يترصدون له في كل زاوية، ولكن الحمد لله على كل حال، ونحن هنا نطالب اهلنا جميعا في الجديدة - المكر بوقف حمام الدم الذي يدفع ثمنه أبناؤنا وكفانا جهلا بالنعمة التي انعم الله بها علينا، فإبني غصوب من رواد المساجد وكل من يعرفه يعرف كم هو شاب خلوق".

أعمال غير إنسانية لا يرضى عنها رب العزة
وأضاف والد القتيل: "أوجه رسالة لجميع الأطراف بوقف أي اعمال تسيء لنا ولأهلنا في القرية، ومن حق الناس جميعا ان يعيشوا حياتهم دون أي خوف، وبنفس الوقت فإنني احمل الشرطة والجهات الأمنية المسؤولية الكاملة عما يحدث وحدث في القرية كون ان إبني كان مستهدفا عدة مرات للنيل منه وما نريده هو الكشف عن هوية الجناة ومعاقبتهم، فإننا نرفض أي اعمال تتسبب بالأضرار لأهل بلدتنا كوننا لا نعرف من الجاني حتى الآن ونترك ذلك للشرطة، وإستحلف بالله العظيم الجميع الترفع عن أي اعمال غير إنسانية لا يرضى عنها رب العزة ولا أنا وافراد عائلتي، وعلينا الصبر لأن الله امرنا بذلك". هذا وإختتم الحاج أبو غصوب: "زارني صبيحة اليوم ضابط الشرطة وتم الإتفاق على ان تكون الجنازة عند الخامسة من بعد صلاة عصر اليوم ومواراته تراب القرية، مع الإشارة الى ان المغدور هو شاب أعزب". 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
238891.14
BTC
0.52
CNY