الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

ليونيل ميسي: هيغواين لدغته سامة والأرجنتين محظوظة بامتلاك هداف متميز مثله

كل العرب
نُشر: 12/09/12 17:54,  حُتلن: 20:46

قائد المنتخب الأرجنتيني يعترف بأن مواطنه وغريمه في ريال مدريد لا يظهر كثيرا ويختفي عن الأنظار لفترات طويلة في المباراة لكنه من أنصاف الفرص ينجح في هز الشباك

اعترف قائد المنتخب الأرجنتيني والهداف التاريخي لفريق برشلونة ليونيل ميسي بأن مواطنه وغريمه في ريال مدريد غونزالو هيغواين "لا يتحرك كثيراً في الملعب، ولكن لدغته سامة". وكان هيغواين قد أنقذ منتخب التانغو من فخ الهزيمة بملعب بيرو في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 بعد تسجيله لهدف التعادل (1-1).

 

وأكد ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية أن "الأرجنتين محظوظة بامتلاك هداف متميز مثل هيغواين، فعلى الرغم من أنه لا يظهر كثيرا ويختفي عن الأنظار لفترات طويلة، لكنه من أنصاف الفرص ينجح في هز الشباك". وأشار اللاعب الأفضل في العالم في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلى أن "هدف هيغواين جاء في توقيت مثالي، حيث أن الفريق البيروفي مسيطرا تماما على اللقاء ويبحث عن زيادة غلته التهديفية، لكن هدف البيبيتا طمأننا وجنبنا الخسارة". كما يرى "البرغوث" أن التعادل مع بيرو بعقر دارها "ليست نتيجة مخيبة"، لأن الألبيسيليستي لا يزال متصدرا للتصفيات.

مقالات متعلقة

Got