الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 12:02

روسيا تهزم إسرائيل باربعة اهداف نظيفة ضمن تصفيات كأس العالم 2014

كل العرب -
نُشر: 11/09/12 22:18,  حُتلن: 22:23

اصبح صاحب الهدف الاول المهاجم الروسي الكسندر كيرجاكوف بعد ضربة حرة سددها في الدقيقة 7 من عمر المباراة

فاز المنتخب الروسي على نظيره الاسرائيلي بالنتيجة 0:4 حيث لعب الفريقان ضمن اطار تصفيات كأس العالم 2014 الذي سيجري في ريو دي جانيرو. وبهذا رفع الفريق الروسي رصيده الى 9 نقاط وحافظ على الاولوية.

اصبح صاحب الهدف الاول المهاجم الروسي الكسندر كيرجاكوف بعد ضربة حرة سددها في الدقيقة 7 من عمر المباراة. تضاعفت الاهداف الروسية بضربة قوية لالكسندر كوكورين مرت بجوار يد الحارس الاسرائيلي دودو أوات وهزت شباكه في الدقيقة 18. في آخر لحظات من الشوط الاول حاول المنتخب الاسرائيلي ان يضغط على مرمى إيغور اكينفييف لكن لم يستطع ان يخرق الدفاع الروسي.
في الشوط الثاني كانت استراتيجية الفريق الروسي دفاعية ومتماسكة شباكه و لم يعط الخصم فرصة لادخال اي هدف في مرماه. حقق الكسندر كيرجاكوف في الدقيقة 64 هدفه الثاني في هذه المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله فيكتور فايزولين الى الزاوية اليمنى. وتلقت الشباك الاسرائيلية الهدف الرابع من قبل فيكتور فايزولين في الدقيقة 77. يُدخل المدرب الجديد للفريق الروسي فابيو كابيلو الفرحة الى قلوب المشجعين الروس بهذا الفوز لمنتخبهم.في الوقت ذاته ترفع المنتخب الاردني على حساب فريق اوستراليا بنتيجة 1:2 والمنتخب اللبناني على نظيره الإبراني بهدف واحد فقط.

مقالات متعلقة

Got