أخبارNews & Politics

الناصرة تحتفل بافتتاح بنك مزراحي طفحوت
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة تحتفل بافتتاح بنك مزراحي طفحوت بحضور شخصيات بارزة وبأجواء رائعة

رامز جرايسي:

عملية افتتاح فرع بنك في الوقت الذي تشهد به البلاد أزمة اقتصادية يعني أن مدينة الناصرة قوة اقتصادية لا يستهان بها وخاصة أنها من أكبر المدن العربية وأهمها مركزا في الوسط العربي

بادرة حاج:

الشراكة بين البنكين بدأت منذ عشرة أعوام وتوجت هذا التعاون في افتتاح هذا البنك الأول من نوعه الأول في الناصرة

يواصل البنك مسيرة خدمات مستمرة منذ 18 عاما والبنك سيخدم أهل الناصرة بأمانة وصدق ومهنية فالوسط العربي بحاجة الى البنك ولخدمات شخصية ومحوسبة


احتفل مساء اليوم بافتتاح بنك "مزراحي طفحوت" في مدينة الناصرة في المركز التجاري طه عرابية وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة البنك يعقوب بيري، والمدير العام للبنك ايلي يونس، وبحضور رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ومديرة فرع البنك في الناصرة بادرة حاج، وعدد كبير من رجال الاعمال ورجال الدين، وهو البنك الأول من نوعه في الوسط العربي بعد التعاون ما بين بنك "مزراحي" التجاري وبين "طفحوت" لقروض إسكان منوطة مقرونة برهن (مشكنتة).

ألقي خلال الإحتفال عدد من الكلمات بدأها رئيس مجلس الإدارة يعقوب بيري الذي حث على "التعاون ما بين الوسطين اليهودي والعربي والعيش المشترك حتى في المصالح التجارية من أجل إكمال مسيرتنا في تقديم أفضل خدمة للمواطنين في الناصرة ولأصحاب المصالح". وفي كلمته قال رامز جرايسي: "عملية افتتاح فرع بنك في الوقت الذي تشهد به البلاد أزمة اقتصادية يعني أن مدينة الناصرة قوة اقتصادية لا يستهان بها، وخاصة أنها من أكبر المدن العربية وأهمها مركزا في الوسط العربي". وتطرق رامز الى العديد من المشاريع العمرانية التي بدأتها البلدية وستواصلها إلى نهاية العام.

مسيرة الخدمات
وفي حديث مع بادرة حاج قالت: "يواصل البنك مسيرة خدمات مستمرة منذ 18 عاما، والبنك سيخدم أهل الناصرة بأمانة وصدق ومهنية، فالوسط العربي بحاجة الى البنك ولخدمات شخصية ومحوسبة. الشراكة بين البنكين بدأت منذ عشرة أعوام وتوجت هذا التعاون في افتتاح هذا البنك الأول من نوعه الأول في الناصرة".


بادرة حاج


رامز جرايسي

كلمات دلالية