الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 04:02

حلة جديدة لمركز اللياقة في كفرقرع بعد تطويره بميزانية تعدت النصف مليون شيقل

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 10/09/12 16:02,  حُتلن: 18:32

يوسف عسلي:

المركز سيقدم صيحة جديدة من الخدمات الرياضة والإطار الرياضي الخاص لكافة ابناء كفرقرع لكل الاجيال والفئات

هذا المشروع يندرج ضمن سياسة المجلس المحلي لتطوير مشاريع ومجالات الرياضة والشباب في كفرقرع للنهوض بالرياضة ومجتمع الشباب نحو مستقبل افضل

اننا نطالب وندعو جميع سكان القرية بكل الفئات والأجيال للإنضمام الى جميع فعاليات ومشاريع الرياضة التي يقوم بها المجلس المحلي لما فيها فائدة لجميعنا في بناء مجتمع رياضي صحي سليم

"إذا أراد الإنسان الحفاظ على صحة جسمه وكفاءته لا بد وأن يكتسب اللياقة البدنية، وهي حالة صحية تسمح للإنسان وتساعده على أداء الأنشطة اليومية بكفاءة وحيوية وتقلل من احتمال تعرضه للمشاكل الصحية الناتجة عن قلة النشاط وتعطيه القدرة في التغلب عليها" هذا ما قاله المحامي نزيه سليمان مصاروة، رئيس مجلس محلي كفرقرع، في مستهل كلمته الإفتتاحية لتدشين مركز اللياقة البدنية كفرقرع بحلته الجديدة بعد مشروع الترميم والتطوير الذي قام به المجلس المحلي لتطوير قاعة ومركز اللياقة البدنية، حيث وصل حجم ميزانية هذا المشروع الى 600 ألف شيقل، شملت توسيع وتطوير وترميم مبنى القاعة وتزويده بالعدات والأجهزة والمستلزمات المتطورة في مجال الرياضة واللياقة البدنية.

هذا وقد شارك في حفل التدشين الذي شهدته القرية التعليمية في قرية كفرقرع مساء أمس الاحد جمهور غفير من مجتمع الشباب، الى جانب شخصيات تربوية وتعليمية ورياضية جاءت لتحتفل في هذا المشروع الرياضي المتميز. وقدم المحامي نزيه مصاروة رئيس المجلس المحلي تهانيه ومباركته لأهالي كفرقرع ومجتمع الشباب على شرف الاحتفال بهذا المشروع الرياضي وقال في كلمته الاحتفالية: "لكي يعيش الإنسان حياة سعيدة يتمتع فيها بصحة جيدة ويقدر على أداء متطلبات الحياة اليومية وأعبائها بصورة سليمة يجب عليه الاهتمام بجسمه وما يحتويه من أجهزة حيوية وعضلية في حالة صحية سليمة دائماً، ولكي يكتسب الإنسان اللياقة البدنية المطلوبة يحتاج أن يمارس الرياضة ويؤدي التمرينات المختلفة التي تحقق ذلك بصورة صحيحة".

تدشين المشروع الرياضي
من جانبه أعرب يوسف عسلي، مدير قسم الرياضة في مجلس محلي كفرقرع، عن سعادته وفرحته العارمة لإنجاز وتدشين هذا المشروع الرياضي المتميز مشيرا الى أن "هذا المشروع يندرج ضمن سياسة المجلس المحلي لتطوير مشاريع ومجالات الرياضة والشباب في كفرقرع للنهوض بالرياضة ومجتمع الشباب نحو مستقبل افضل". وأشار عسلي الى أن "المركز سيقدم صيحة جديدة من الخدمات الرياضة والإطار الرياضي الخاص لكافة ابناء كفرقرع لكل الاجيال والفئات" منشدا الجميع أن "يستغل هذا المشروع لما فيه من خير لتطوير ثقافة الرياضة واللياقة البدنية لما فيه فائدة وخير للانسان".

النشاط البدني والصحة
وقال يوسف عسلي خلال كلمته أمام المحتفلين في تدشين المشروع: "هناك علاقة وثيقة بين النشاط البدني والصحة، إذ أن ممارسة نشاط بدني شاق ومناسب ومنتظم يؤدي الى تطوير الناحية البدنية، الأمر الذي يعيد بالفوائد الصحية الكبيرة على ممارسي الرياضة. اننا نؤكد على أهمية تطوير الوعي والثقافة لأهمية الرياضة وممارستها لما فيها فائدة لكل أفراد الأسرة. اننا نطالب وندعو جميع سكان القرية بكل الفئات والأجيال للإنضمام الى جميع فعاليات ومشاريع الرياضة التي يقوم بها المجلس المحلي لما فيها فائدة لجميعنا في بناء مجتمع رياضي صحي سليم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.69
GBP
248685.39
BTC
0.51
CNY