الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

محامي الشاب سيف سعايدة من أم الغنم:العائلة تأسف لمصرع ضحايا حادث الطرق

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 10/09/12 15:01,  حُتلن: 20:57

المحامي يوسي يعقوبي الموكل بالدفاع عن المشتبه:

موكلي يمر الآن بحالة نفسية صعبة وما جرى لم يكن بالقصد

العائلة تأسف جدا لما حصل فالشاب كان يعمل من اجل مستقبله وليست لديه أية سوابق

محمد سعايدة قريب السائق المشتبه في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

الحزن أصابني أنا وجميع أفراد العائلة بعد أن وصلنا الخبر المؤسف، ونحن نشاطر عائلة الفقيد أحزانها فالألم يتقاسمه الجميع ، ورحم الله ضحايا الحادث

رئيس المجلس المحلي في عرب الشبلي-أم الغنم منير شبلي:
 
كرئيس للمجلس المحلي في عرب الشبلي - أم الغنم يهمني التواجد هنا ويهمني متابعة هموم الناس ومشاكلهم ومن هنا أقدم تعازيَّ الحارة لأهل الضحايا

محمود سعايدة عم الشاب سيف الاسلام:
 
سيف الاسلام يعاني من حالة نفسية صعبة جدا بسبب الحادث الأليم الذي لم يكن متعمدا فهذا قضاء الله وقدره
 
سيف هو شاب معروف بحبه لمساعدة الاخرين وقد كان يعمل من أجل تأسيس حياته المستقبلية ولم يكن له مشاكل مع أحد أو أي قضايا سابقة لا سمح الله

الشرطة:

تمديد اعتقال الشاب سيف الاسلام سعايدة حتى يوم الخميس الموفق 13.09.2012 وذلك بشبهة التسبب بوفاة أشخاص دون عمد والتسبب بإصابات وعدم الانصياع لشارة المرور

قررت محكمة الصلح في مدينة الناصرة ظهر اليوم الإثنين تمديد اعتقال الشاب سيف الإسلام سعايدة البالغ من العمر 22 عاما من بلدة أم الغنم لمدة ثلاثة أيام بشبهة "التسبب بحادث طرق راح ضحيته ثلاثة أشخاص على شارع 65 قرب العفولة أمس الأحد".


الشاب سيف الإسلام السعايدة خلال تمديد اعتقاله اليوم في المحكمة


حديث مع قريب المشتبه محمد سعايدة ورئيس المجلس المحلي الشبلي-أم الغنم منير شبلي

من جانبه، قال المحامي يوسي يعقوبي الموكل بالدفاع عن المشتبه في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "موكلي يمر الآن بحالة نفسية صعبة وما حدث لم يكن عن عمد والعائلة تأسف جدا لما حصل، فالشاب كان يعمل من اجل مستقبله وليست لديه أية سوابق".



المحامي يوسي يعقوبي الموكل بالدفاع عن المشتبه

تعقيب الشرطة
هذا وعمم الناطق بلسان قسم التحقيقات في شرطة المرور لواء الشمال أنه " تم يوم الاثنين تمديد اعتقال الشاب سيف الاسلام سعايدة حتى يوم الخميس الموفق 13.09.2012 وذلك بشبهة التسبب بوفاة أشخاص دون عمد، والتسبب بإصابات وعدم الانصياع لشارة المرور" كما جاء في بيان الشرطة. 

تعازي لعائلات الضحايا
وقال محمد سعايدة قريب السائق المشتبه في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" الحزن أصابني أنا وجميع أفراد العائلة بعد أن وصلنا الخبر المؤسف، ونحن نشاطر عائلة الفقيد أحزانها فالألم يتقاسمه الجميع ، ورحم الله ضحايا الحادث".


محمد سعايدة قريب الشاب

رسالة للشباب
أما رئيس المجلس المحلي في عرب الشبلي-أم الغنم منير شبلي فقال في حديث لمراسلنا:" كرئيس للمجلس المحلي في عرب الشبلي - أم الغنم يهمني التواجد هنا ويهمني متابعة هموم الناس ومشاكلهم ، ومن هنا أقدم تعازيَّ الحارة لأهل الضحايا". وأضاف شبلي:" توجهت الى رئيس المجلس المحلي في كفرقرع نزيه مصاروة وطلبت أن نزور قرية كفرقرع لنقدم التعازي لأهل الفقيد وآمل بأخذ الرد الايجابي قريبا ". وقال منير شبلي:" تؤسفني كمية حوادث الطرق الكبيرة في البلاد وخاصة في وسطنا العربي، ونحن في المجلس المحلي عرب الشبلي-أم الغنم اتخذنا مشروع مدينة بلا عنف للتقليل من هذه الظواهر من خلال حملات توعية ومحاضرات في المدارس ومناشير وغيرها". واختتم شبلي حديثه:" رسالتي أوجهها لكل الشباب بالحذر على الطرق والتروي في السياقة لتفادي مثل هذه الحوادث".


رئيس مجلس الشبلي- أم الغنم منير شبلي

سيف الاسلام بحالة نفسية صعبة
وفي حديث آخر مع محمود سعايدة عم الشاب سيف الاسلام قال بأن " سيف الاسلام يعاني من حالة نفسية صعبة جدا بسبب الحادث الأليم الذي لم يكن متعمدا، فهذا قضاء الله وقدره. سيف هو شاب معروف بحبه لمساعدة الاخرين وقد كان يعمل من أجل تأسيس حياته المستقبلية ولم يكن له مشاكل مع أحد أو أي قضايا سابقة لا سمح الله"، وأضاف : " الخبر جاء بمثابة صدمة على العائلة كلها ، ونتوجه بالتعازي لعائلات الضحايا، وسنقوم قريبا بتشكيل وفد لزيارة عائلات الضحايا لمواستهم بمصابهم الأليم".


محمود سعايدة عم الشاب 


حديث مع عم المشتبه محمود سعايدة والمحامي يوسي يعقوبي الموكل بالدفاع عن المشتبه


 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
228850.91
BTC
0.52
CNY