الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

إعتقال سائق جرافة عربي بشبهة التسبب بحادث راح ضحيته ثلاثة أشخاص

أنور أمارة وابراهيم
نُشر: 09/09/12 18:32,  حُتلن: 12:27

مصرع المواطن سائد عسلي من سكان بلدة كفرقرع في منطقة وادي عارة وسيدة أخرى في الأربعينات من عمرهما وطفل يبلغ من العمر خمس سنوات مصرعهم في حادث طرق مروع

الناطق بلسان شرطة الشمال:

اعتقال سائق الجرافة (22 عاما) وهو شاب عربي من بلدات قضاء مدينة العفولة

الشبهات الموجهة لسائق الجرافة هي: التسبب بالحادث والقتل دون عمد، وعدم الإنصياع لشارة منح حق الأولوية والتسبب بمأساة كبيرة

قال الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له هذا الصباح بأنه "تم اعتقال سائق جرافة (22 عاما) وهو شاب عربي من بلدات قضاء مدينة العفولة على خلفية الحادث المأساوي الذي راح ضحيته ثلاثة أشخاص". وجاء في بيان الشرطة بأن "الشبهات الموجهة لسائق الجرافة هي: التسبب بالحادث والقتل دون عمد، وعدم الإنصياع لشارة منح حق الأولوية والتسبب بمأساة كبيرة، مع العلم بأن المشتبه ربط علاقته بالحادث كما وتم سحب رخصته مدة 90 يوما".


المرحوم سائد صبري عسلي 
 

هذا، وقد لقي المواطن سائد عسلي من سكان بلدة كفرقرع في منطقة وادي عارة وسيدة أخرى في الأربعينات من عمرهما وطفل يبلغ من العمر خمس سنوات مصرعهم في حادث طرق مروع وقع على مفترق "مطار مجيدو" الواقع على شارع السارجيل رقم 65 في المقطع القريب من مدينة العفولة في المروج. وقد هرعت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء التي حاولت انقاذ حياة المصابين لكن دون جدوى وفي النهاية تم اقرار وفاتهم .هذا وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث والذي وقع بين جرار وسيارة خصوصية .وفي بيان للناطق بلسان نجمة داوود الحمراء جاء بأن "القتلى هم رجل وسيدة في الاربعينات من العمر وطفل 5 سنوات" . هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن احد ضحايا الحادث هو المرحوم سائد صبري عسلي من بلدة كفرقرع.

اصابة طفلين آخرين
وبحسب المعلومات فإن ثلاثة القتلى كانوا يستقلون مركبة "جيب" من نوع نيسان، فيما وقع الحادث نتيجة اصطدامهم بجرافة ضخمة، لأسباب غير معروفة. هذا وأصيب جراء الحادث طفلان آخران بجراح متفاوتة احداها بالغة الخطورة، نقلا على اثرها الى مستشفى هعيمق في مدينة العفولة لتلقي العلاج، في حين وصفت حالة احدهما البالغ من العمر عام واحد على انها حرجة للغاية. حيث تم نقله لاحقاً الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا لتلقي العلاج عبر طائرة مروحية تابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء الطبية.


صورة من مكان الحادث المروع

نقل سائق التراكتور الى المستشفى
هذا، اشارت المعلومات لاحقا الى انه تم نقل سائق الجرافة ايضاً لتلقي العلاج حيث اصيب بحالة اغماء وفقدان الوعي نتيجة المشاهد المؤسفة على ما يبدو للقتلى، وقد تم نقله الى مستشفى هعيمق ايضاً للمعالجة. هذا وتشير التحقيقات الأولية للشرطة : "بأن الجيب الذي استقله القتلى والمصابون كان يسير في الشارع الموصل بين مجيدو والعفولة، حيث اصطدم بالتراكتور الذي اندمج مع الشارع دون منح حق الأولية على ما يبدو، فيما واصل الجيب سيره الى عشرات الأمتار الاضافية في الشارع بعد وقوع التصادم حتى توقف، مع العلم انه تم اعلان وفاة الثلاثة على الفور" كما جاء من الشرطة.
وقال يوسي فاحيما، نائب مدير مؤسسة نجمة داوود الحمراء في لواء الجلبواع في حديثه لوسائل الاعلام إن المشاهد التي رآها حال وصوله الى المكان كانت قاسية جداً، واصفاً ذلك بالقول:"إن الجيب الذي استقلته العائلة تهشم بشكل شبه كامل من شدة الإصطدام".
 


 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237643.66
BTC
0.51
CNY