الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

برانديللي:أداء الأتزوري أمام بلغاريا لا يجب أن يتكرر وإيطاليا فقدت هويتها!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/09/12 11:41,  حُتلن: 14:59

المدير الفني للمنتخب الإيطالي ينتقد أداء لاعبيه بعد التعادل مع بلغاريا ويؤكد السعي للفوز في مباراة مالطا القادمة

اعترف تشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب إيطاليا وصيفة يورو 2012 بأن أداء الأتزوري أمام بلغاريا لا يجب أن يتكرر، مؤكدا على ضرورة استعادة منتخب بلاده لهويته في المباراة المقبلة أمام مالطا الثلاثاء المقبل.

 

وتعادلت إيطاليا إيجابيا 2-2 مع بلغاريا في صوفيا الجمعة في بداية مشوار تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بالنسبة لإيطاليا بطلة المونديال أربع مرات آخرها 2006 في ألمانيا. وقال براندللي في مؤتمر صحفي السبت: "شاهدت المباراة من جديد وكان لي بعض التعليقات السلبية بشأن الأداء، لقد كنا تحت ضغط كبير خاصة بالنسبة للوقت ويجب أن نتدارك ذلك أمام مالطا التي أتمنى أن نستعيد هويتنا أمامها". وأردف المدير الفني الإيطالي: "ليس لدينا الكثير من الوقت، وكما أن دي روسي سيغيب عن المباراة المقبلة لتعرضه للإصابة في الفخذ".

إجراء تغييرات
وتعرض نجم روما لإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيام خلال مباراة بلغاريا حينما حاول منع أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الثاني، ما قد يتسبب في ابتعاده عن الملاعب نحو الشهر. وأضاف "ليس من الضروري إجراء تغييرات عديدة على التشكيلة التي ستواجه مالطا، لكن يجب التركيز على الأداء وتحسينه قبل هذه الموقعة، فنحن إيطاليا ويجب أن نتميز بشيء يتجاوز التكتيك، فلدينا فريق يحتاج أسلوب مختلف للأداء". وقال أيضا "لقد قرأت صحف السبت واعترف بأن أدائي لم يكن كافيا، فللمرة الأولى منذ عامين رأيت الفريق يعتمد على إرسال الكرات الطويلة للأمام عكس ما تعودنا عليه". وعن أداء أوزفالدو وتسجيله هدفي إيطاليا في المباراة قال الآغا: "أنا سعيد جدا بأداء أوزفالدو، خاصة أنه كانت تدور حوله الكثير من التوقعات، فهو مهاجم حديث وله مستقبل مع المنتخب".

مقالات متعلقة

Got