الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:01

حواء: اليك أهم الصفات التي تجعل شريك حياتك ينفر منك.. فإحذريها وتجنبيها

كل العرب
نُشر: 09/09/12 11:39,  حُتلن: 19:04

الرجل يرفض المرأة التي تبالغ في دلعها وخصوصاً خارج المنزل ومع الصديقات وفي الاماكن العامة

الرجل الذي يشعر بجرأة المرأة الزائدة خلال جلسته معها ينفر منها مباشرة خاصة عندما تبدأ بالتكلم عن تجاربها السابقة مع رجال آخرين بكل انطلاق

الرجل يحب في المرأة صفاتها الأنثوية الرقيقة التي تجعلها تختلف عنه في صفاته وطبعه خاصة وأن المسترجلة تعتمد على صفات ليست لها لثبت نفسها بالقوة

يجمع الكثير من الرجال على بعض النقاط أو الصفات التي تجعلهم ينفرون منها في النساء، وهي تسبب لهم ازعاجاً كبيراً لهم. فالرجل بطبعه مختلف عن المرأة، وهو ينجذب لصفات معينة في المرأة بينما ينفر من صفات اخرى، وعلى المرأة أن تكون على معرفة تامة بما يزعج الرجل فيها من صفات وعادات وتصرفات وغيرها.


صورة توضيحية

الثرثرة
لا يستطيع الرجل أن يحتمل ثرثرة المرأة، وخاصة المرأة التي لا تستعمل الفواصل والنقاط اثناء كلامها. فما أن تبدأ بالكلام بموضوع معين حتى تنتقل الى موضوع اخر دون أن تنبه الى فكرة انتقالها، وهي تنغمس في الكلام عن التفاصيل الصغيرة والصغيرة جداً التي لا تهم احدأ سواها الأمر الذي يتسبب بإزعاج كبير للرجل الذي يستمع اليها.

الدلع الزائد
يرفض الرجل المرأة التي تبالغ في دلعها وخصوصاً خارج المنزل ومع الصديقات وفي الاماكن العامة، ويصل الأمر ببعض النساء بتقمص شخصية الفتيات الصغيرات الدلوعات والتكلم بطريقتهن، فالدلع الزائد يشعر الرجل بالإحراج.

الجرأة الزائدة
الرجل الذي يشعر بجرأة المرأة الزائدة خلال جلسته معها ينفر منها مباشرة، خاصة عندما تبدأ بالتكلم عن تجاربها السابقة مع رجال آخرين بكل انطلاق، أو بالتكلم عن مواضيع حساسة لا تجرأ غيرها من النساء في التكلم عنها، فهذا النوع من النساء يكرهه الرجال.

الاسترجال
وهنا لا بد من الإشارة الى أن هناك فرقأ بين المرأة صاحبة الشخصية القوية والمرأة المسترجلة التي تتخطى حدود انوثتها في الكثير من الاوقات، فالمسترجلة تتخلى عن صفاتها كامرأة، والرجل يحب في المرأة صفاتها الأنثوية الرقيقة التي تجعلها تختلف عنه في صفاته وطبعه، خاصة وأن المسترجلة تعتمد على صفات ليست لها لثبت نفسها بالقوة.

الغباء والجهل
نعم الغباء، فالرجل يلتفت الى المرأة الناعمة والجميلة لكن الذكية في نفس الوقت، كما أنه يفتخر بالمرأة المثقفة أمام الآخرين، وفي الجلسات مع الأهل والأصدقاء وغيرها، أما المرأة التي لا تعرف الا أن تتجمل وتبقى صامتة فإنه ينفر منها لأنها تشعره بالإحراج.

مقالات متعلقة