الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

نجم مانشستر يونايتد واين روني: إصابتي ضد فولهام كان يمكن أن تكون قاتلة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/09/12 11:39,  حُتلن: 21:57

واين روني:

كنت محظوظاً حيث كان الجرح بعيداً فقط ملليمترات عن الشريان وكان يمكن أن تكون الأمور أسوأ بكثير مما كانت عليه ولهذا فإنني أشكر الله لأنني كنت محظوظاً جداً ولم أتعرض للأذى

اعترف نجم مانشستر يونايتد واين روني أن الإصابة التي تعرض لها ضد فولهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز كان يمكن أن تكون قاتلة بعد التقارير الطبية التي أكدت خطورتها فضلاً عن الوقت الطويل بما يتعلق بأيقاف النزيف.

 

وأصيب المهاجم الإنجليزي في عضلة الفخد اليمنى على ملعب أولد ترافورد قبل أسبوعين بعد الالتحام مع مهاجم فولهام هوغو روداليغا مما أدى إلى جرحٍ عميق بلغ ستة بوصات وهو ما يعني موت المصاب بعد (10) دقائق في حال لم يتم إسعافه.

التعرض للأذى
وقال روني الذي يغيب عن منتخب إنجلترا في تصفيات كأس العالم: "كنت محظوظاً حيث كان الجرح بعيداً فقط ملليمترات عن الشريان وكان يمكن أن تكون الأمور أسوأ بكثير مما كانت عليه ولهذا فإنني أشكر الله لأنني كنت محظوظاً جداً ولم أتعرض للأذى". ورداً على سؤال حول مشاعره بعد تعرضه لهذه الإصابة واضاف: "سألت الطبيب إن كنت أستطيع المشي على الميدان لأن إبني كان يجلس مع الجمهور وأنا لم أكن أريد أن يراني أغادر الملعب على النقالة ولكن الطبيب أكد لي أن ذلك سيكون خطيراً جداً على حياتي".

مقالات متعلقة

Got مانشستر