الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 02:02

ابو رقيق ينهي مشواره مع مكابي أم الفحم...عبد المجيد:الأمور تسير بشكل صحيح

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/09/12 08:44,  حُتلن: 12:57

لبيب عبد المجيد:

نستطيع القول بأن الأمور الإدارية تسير بشكل صحيح وذلك بعد أن هدأت جميع العواصف التي هبت في الفريق في الأسابيع الأخيرة

قمنا بتسوية جميع الأمور المادية مع المدرب ابراهيم ابو رقيق حيث تقاضى جميع مستحقاته وانفصلنا بود ونتيجة للأخطاء التي واكبت عمل المحامي اياد زيد وصلنا الى اتفاق معه بإنهاء عمله

على ما يبدو فإن العناوين والتطورات في معسكر مكابي أم الفحم لا تتوقف ففي كل يوم هنالك شيء جديد وتطور اخر، حيث علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن نتائج التطورات التي كانت بعد خسارة فريق مكابي أم الفحم البيتية في الدوري أمام فريق مكابي يفنة انتهت بوداع المدرب ابراهيم ابو رقيق وإنهاء عمله في صفوف فريق مكابي أم الفحم، وذلك بإتفاق بين المدرب وإدارة الفريق، حيث توصل الطرفين بالتفاهم بإنهاء عمل المدرب ومشواره مع الفريق.


المدرب ابراهيم أبو رقيق

هذا وقاد المدرب ابراهيم ابو رقيق فريق مكابي أم الفحم في أول مبارتين له في دوري الدرجة الممتازة وحقق فوزاً خارجياً على هبوعيل القدس بالنتيجة 1-0، بينما خسر في مباراته البيتية أمام مكابي يفنة بنتيجة 1-2 . وعقب رئيس إدارة الفريق الفحماوي لبيب عبد المجيد قائلا: "نستطيع القول بأن الأمور الإدارية تسير بشكل صحيح، وذلك بعد أن هدأت جميع العواصف التي هبت في الفريق في الأسابيع الأخيرة، ويمكن أن نرتب الأمور الآن بالشكل التالي: المدرب ابو رقيق أنهى عمله في الفريق وكذلك الناطق الرسمي المحامي اياد زيد".

الأمور المهنية
وأضاف عبد المجيد: "قمنا بتسوية جميع الأمور المادية مع المدرب ابراهيم ابو رقيق، حيث تقاضى جميع مستحقاته وانفصلنا بود وتفاهم، ونتيجة للأخطاء التي واكبت عمل المحامي اياد زيد كناطق رسمي ايضاً وصلنا الى اتفاق معه بإنهاء عمله، لذلك يمكن القول الآن بأننا سنتفرغ للأمور المهنية بتحضير الفريق بشكل جيد". هذا وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن إدارة الفريق تعمل جاهدة في التعاقد مع مدرب جديد، ومن أبرز وأقوى الأسماء المطروحة والمرشحة كان المدرب سمير عيسى الذي سبق وأن درّب في مدينة أم الفحم.

مقالات متعلقة