الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

وفد لحركة ابناء طلعة عارة يزور المدرسة الثانوية الاهلية الجديدة في مشيرفة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 09/09/12 08:42,  حُتلن: 17:29

وفد الحركة شدد على ضرورة فتح المدرسة الاعدادية ليسنى لطلاب مشيرفة والبياضة البدء في تعليمهم الاعدادي في هذه المدرسة التي تعد صرحا ومن اكبر المدارس في قرى طلعة عارة الغربية

قام محمود اغبارية رئيس حركة ابناء طلعة عارة وبهجت جبارين الامين العام للحركة بزيارة استطلاعية للمدرسة الثانوية الاهلية الجديدة في قرية مشيرفة والتي لا تدير شؤونها اللجنة المعينة المرفوضة. ورافق الوفد الزائر كل من د.عبد الكريم اغبارية و د. رضا اغبارية. الضيوف قاموا بزيارة تفقدية لاقسام المدرسة وعقدوا بعدها جلسة دار البحث فيها عن الاوضاع الحالية والمستقبلية للمدرس، هذا وناقش الطرفين امكانية تفعيل برامج تقوية لا منهجية للطلاب الذين لم يجتازوا علامات القبول لكي يتسنى استيعابهم في مراحل لاحقة بالمدرسة.


وقد شدد وفد الحركة على ضرورة فتح المدرسة الاعدادية ليسنى لطلاب مشيرفة والبياضة البديء في تعليمهم الاعدادي في هذه المدرسة التي تعد صرحا ومن اكبر المدارس في قرى طلعة عارة الغربية. هذا ويضطر طلاب الاعدادية من مشيرفة والبياضة السفر لمدرسة مصمص التي صفوفها مكتظة بالطلاب مما يشكل صعوبات لكافة الطلاب من الوضع الحالي. محمود اغبارية رئيس حركة ابناء طلعة عارة أشار الى أن حركة ابناء طلعة عارة ستقوم بتوجيه رسائل احتجاجية لجميع الجهات المسؤولة لعدم فتح الاعدادية في مشيرفة حتى اليوم مطالبة اياها بفتح المدرسة دون تاخير . هذا واكد كل من د. عبد الكريم اغبارية و د. رضا اغبارية حرصهما على انجاح العملية التعليمية والتربوية معتبران ان جميع طلاب المدرسة هم ابنائنا ورواد مستقبل قرانا.

مقالات متعلقة