الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

جماهير ريال مدريد تشجع على بيع رونالدو لمانشستر سيتي: النادي لن يتأثر بغيابه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/09/12 09:18,  حُتلن: 15:50

نتائج استطلاع للرأي:

الأغلبية من جماهير النادي الملكي متحمسة لبيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 200 مليون يورو

أسفرت نتائج استطلاع للرأي قامت به صحيفة آس المدريدية أن الأغلبية من جماهير النادي الملكي متحمسة لبيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 200 مليون يورو في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة. ويرى 82% من مشجعي الريال وزوار الصحيفة، أن النادي الملكي بإمكانه الإستغناء عن النجم البرتغالي في يناير المقبل وعدم التأثر بذلك، خاصة في حال حصوله على توقيع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو من أتلتيكو مدريد لتعويض رحيله إلى البريمييرليغ.


الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن خورخي مينديس وكيل أعمال اللاعب أبلغ إدارة ريال مدريد في ساعة متأخرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية بوجود عرض مغري جدا من مانشستر سيتي للحصول على توقيع موكله مقابل (200) مليون يورو.

المشاكل داخل النادي الملكي
من جانبها ركزت صحيفة سبورت الكتالونية اهتمامها على المشاكل داخل النادي الملكي ووضعت الصحيفة صورة رونالدو في الصفحة الرئيسية لموقعها. وكتبت سبورت في غلافها: لقد ضاقوا ذرعا من رونالدو، رئيس الريال بيريز غاضب من نزوات البرتغالي. وتابعت سبورت: رونالدو يحدث انقساما بين لاعبي الريال، جمهور النادي الملكي ينوي استقبال رونالدو بصافرات الاستهجان في المباريات القادمة. وأضافت الصحيفة: برشلونة لا يريد رونالدو حتى لو مجانا.

مقالات متعلقة

Got