الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مدرسة جبران في تل السبع تشارك بمشروع استعارة الكتب للطلاب بنجاح

أمين بشير -
نُشر: 07/09/12 21:36,  حُتلن: 22:37

مدرسة جبران في تل السبع هي من المدارس التي شاركت في مشروع استعارة الكتب الذي لاقى إقبالا وموافقة كبيرة من قبل الأهالي

المشروع يهدف إلى ترسيخ روح التعاون الاجتماعي بين الطلاب من خلال حفاظهم على الكتب سليمة وتمكين غيرهم من استخدامها واستعمالها بالتناوب والتبادل بين الاجيال

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من الاستاذ محسن خلايلة أنه "تم هذا الاسبوع اختتام توزيع الكتب الدراسية على طلاب مدرسة جبران في المدرسة من الصف الأول حتى الصف السادس، ويعود ذلك إلى القانون الجديد الذي تقدم به وزير المعارف جدعون ساعر والذي يهدف الى تخفيف عبئ مصروف العائلة على شراء كتب مدرسية جديدة كل عام، احترام قيمة الكتاب، وتعزيز المسؤولية الشخصية لدى الطالب".

يهدف هذا المشروع إلى ترسيخ روح التعاون الاجتماعي بين الطلاب من خلال حفاظهم على الكتب سليمة وتمكين غيرهم من استخدامها واستعمالها بالتناوب والتبادل بين الاجيال، على أن تعاد للمدرسة نهاية كل سنة وهي بحالة جيدة. ومن الجدير بالذكر أن مدرسة جبران في تل السبع هي من المدارس التي شاركت في مشروع استعارة الكتب الذي لاقى إقبالا وموافقة كبيرة من قبل الأهالي. وقد أشرف على انجاح هذا المشروع الاستاذ فايق ابو رستم مدير المدرسة، كما وشكر الاستاذ محمد ابو عصا الأهالي على روح التعاون وإنجاح هذا المشروع وكذلك القائمين على المشروع.

مقالات متعلقة