الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

ابتدائية عمر بن الخطاب بمجد الكروم تستقبل رئيس المجلس محمد مناع وابتسام عزايزة

أمين بشير -
نُشر: 07/09/12 19:24,  حُتلن: 22:31

تم تخصيص وصرف ميزانية تعادل المليون ونصف شيكل لترميم البناء القديم ليتلائم مع متطلبات العصر

محمد مناع:

أعمال الصيانة والبناء أعدت لجميع مدارس البلدة وفق احتياجات كل مدرسة ومدرسة

التعليم هو في سلم أفضليات ومشاريع المجلس المحلي الهادفة الى بناء مجتمع متعلم وصالح

استقبلت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم محمد مناع "ابو العز" رئيس المجلس المحلي ومفتشة المنطقة الدكتورة ابتسام عزايزة، حيث قام بإستقبالهما نزار زرقاوي مدير المدرسة وطاقم المعلمين فيها.



هذه الزيارة جاءت ضمن برنامج أعده رئيس المجلس محمد مناع بالتنسيق مع مفتشة المنطقة للاطلاع على جهاز التربية والتعليم في البلدة وعلى الإنجازات ومشاريع البناء والصيانة والترميم التي تم انجازها في مدرسة عمر بن الخطاب. حيث تم تخصيص وصرف ميزانية تعادل المليون ونصف شيكل لترميم البناء القديم ليتلائم مع متطلبات العصر. أعمال الصيانة تضمنت طلاء المبنى الخارجي، تغيير المداخل والأبواب والشبابيك للغرف تغيير السجاد في جميع الصفوف، وذلك وفق المواصفات، كذلك تم بناء ثلاثة غرف دراسية جديدة لأن المدرسة بإزدياد مستمر في عدد طلابها. تجدر الإشارة هنا بأنه تم أيضا بناء مركزا لتطوير التفكير مزودا بأحدث الأجهزة لتنمية مهارات التفكير المتنوعة لخدمة طلاب ومدارس الابتدائية في البلدة.

تغيير المناخ التربوي
مفتشة المنطقة الدكتورة إبتسام عزايزة باركت هذه الانجازات التي ستساهم في تغيير المناخ التربوي، وتمنت لجميع المعلمين والطلاب سنة مثمرة حافلة بالإنجازات العلمية والتربوية، كذلك أكدت على أهمية إستغلال مركز تطوير التفكير لدى الطلاب ليعود عليهم بالفائدة.

بناء مجتمع متعلم وصالح
أما رئيس المجلس المحلي محمد مناع فقد تحدث عن اهتمامه في دعم مسيرة التربية والتعليم مؤكدا أن التعليم هو في سلم أفضليات ومشاريع المجلس المحلي الهادفة الى بناء مجتمع متعلم وصالح، كذلك أكد أن أعمال الصيانة والبناء أعدت لجميع مدارس البلدة وفق احتياجات كل مدرسة ومدرسة.

مستقبل مليء بالتحديات
مدير المدرسة الأستاذ نزار زرقاوي شكر رئيس المجلس على دعمه كذلك مفتشة المدرسة على هذه الزيارة وأكد ان التعليم والعلم أصبح ضرورة بل واجب على كل المجتمعات الإنسانية التي تطمح الى الرقي والتطلع الى مستقبل زاهر وواعد لأبنائها، مستقبل مليء بالتحديات.  وتمنى للجميع سنة عمل ملؤها النجاح والانجازات.

مقالات متعلقة