الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

ريال مدريد يرفض 200 مليون يورو للاستغناء عن خدمات رونالدو لألمان سيتي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 07/09/12 12:30,  حُتلن: 23:29

ألمان سيتي رفع عرضه لضم رونالدو إلى 200 مليون يورو بعدما تقدم بعرض الأربعاء لضمه مقابل 120 مليون يورو

المان سيتي حاول ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي مقابل 180 مليون يورو وهو ما رفضه الريال مؤكدًا أن ما يريد شراء "الدون" عليه دفع مليار يورو

رفض نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا آخر من مانشستر سيتي الإنجليزي لضم صانع الألعاب البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 200 مليون يورو. وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن ألمان سيتي رفع عرضه لضم رونالدو إلى 200 مليون يورو بعدما تقدم بعرض، الأربعاء، لضمه مقابل 120 مليون يورو ولكن تم رفضه أيضًا من جانب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الذي يبحث كل الوسائل لرفع أجر البرتغالي في محاولة لإرضائه وجعله أكثر سعادة مع الفريق.

 

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن المان سيتي تقدم بعرضه لضم رونالدو عن طريق وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، الذي عرض الأمر بدوره على بيريز، مشيرة إلى أن مسؤولي السيتيزنز قد يناقشوا الأمر مجددًا مع نظائرهم في الريال خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين، في افتتاحية دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو".

ضم رونالدو
جدير بالذكر أن المان سيتي حاول ضم رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام الماضي مقابل 180 مليون يورو، وهو ما رفضه الريال مؤكدًا أن ما يريد شراء "الدون" عليه دفع مليار يورو.

مقالات متعلقة

Got