الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:01

مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس: أريد أن أصنع التاريخ مع المنتخب الإسباني

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/09/12 17:18,  حُتلن: 00:36

راموس في مؤتمر صحفي:

هذا التحدي اعتبره شخصياً بعد تحقيقه وفي كرة القدم لا يمكن أن تعرف ماذا سيحدث ولكني أريد أن أصنع التاريخ مع المنتخب الإسباني

هذه المباريات مهمة للغاية رغم أن الوقت لم يكن كبيراً بالنسبة لنا قبل بداية الموسم ولكن المباريات الودية تجلعنا نعود للطريق الصحيح ونحن دائماً نتطلع للدفاع عن هذه الألوان

تحدث مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس وصانع ألعاب مانشستر سيتي ديفيد سيلفا لوسائل الاعلام في مدينة بونتيفيدرا التي ستستضيف المباراة الودية يوم غدٍ بين منتخب إسبانيا ومنتخب المملكة العربية السعودية. وسيخوض سيرجيو راموس المباراة الدولية رقم (100) مع المنتخب الإسباني فيما سيشارك ديفيد سيلفا في المباراة الدولية رقم (89) وهو ما اعتبره مدافع ريال مدريد عدداً كبيراً من المباريات لا يمكن الوصول إليها بسهولة في هذا السن.

وقال راموس في مؤتمر صحفي عقده اليوم : "هذا العدد من المباريات كبير جداً وخاصة بالنسبة للاعبين الذين هم في مثل هذا السن، هذا التحدي اعتبره شخصياً بعد تحقيقه وفي كرة القدم لا يمكن أن تعرف ماذا سيحدث ولكني أريد أن أصنع التاريخ مع المنتخب الإسباني".

الحالة البدنية
ورداً على سؤال حول المباريات القادمة ضد المملكة العربية السعودية وجورجيا واضاف: "هذه المباريات مهمة للغاية رغم أن الوقت لم يكن كبيراً بالنسبة لنا قبل بداية الموسم ولكن المباريات الودية تجلعنا نعود للطريق الصحيح ونحن دائماً نتطلع للدفاع عن هذه الألوان". وفي الوقت نفسه فقد سلط اللاعب ديفيد سيلفا على أهمية هذه اللقاءات بالنسبة له وقال: "الشعور هو جيد للغاية وأنا بخير والحالة البدنية بنسبة مئة في المئة، العودة إلى إقليم غاليسيا تجعلني سعيداً لأنني بدأت هنا السنوات الأولى على المستوى الإحترافي والناس عاملوني بشكل رائع".

مقالات متعلقة

Got