الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

صحيفة إسبانية: السيتي عرض 200 مليون يورو لضم النجم البرتغالي رونالدو

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/09/12 15:33,  حُتلن: 21:51

إدارة سيتي تعرض راتبا مقداره 20 مليون يورو كراتب سنوي لرونالدو

رونالدو يفي بوعده لمدربه السابق أليكس فيرغسون  ويرفض الانتقال لمانشستر سيتي

أكدت صحيفة الآس الاسبانية أن نادي مانشستر سيتي الانجليزي قدم عرضاً لنظيره الاسباني مقداره 200 مليون يورو وذلك لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد عرضت إدارة السيتي راتباً مقداره 20 مليون يورو كراتب سنوي لرونالدو …لكن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز رفضت العرض بشكل قاطع .

 

الصحيفة أكدت بأنها ليست المرة الأولى التي يقدم بها السيتي عرضاً خيالياً من أجل النجم البرتغالي حيث سبق وأن قدمت عرضاً بـ 180 مليون يورو في العام الماضي وكان مصيره الرفض أيضاً حيث أن إدارة الملكي ليست في وارد مناقشة أي عروض لنجمها رغم الفترة السيئة التي تمر بها العلاقة مع رونالدو …والهدف حالياً إيجاد طريقة لإرضاء النجم البرتغالي .

مواجهة مرتقبة
يذكر أن رونالدو ليس الهدف الوحيد لإدارة السيتي بل هناك أيضاً مدربه جوزيه مورينيو ، والمفارقة أن كلا كلاهما سيتواجدان على ملعب الاتحاد يوم الثامن عشر من أيلول سبتمبر الجاري في المواجهة المرتقبة بين السيتي وريال مدريد في إطار دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

خروج رونالدو
كما وأكدت لاحقا صحيفة الصن البريطانية أن البرتغالي كرستيانو رونالدو سيفي بوعده لمدربه الاسكتلندي السابق أليكس فيرغسون ولن يوافق على اللعب فى صفوف مانشستر سيتي. وعلمت الصحيفة أن خروج رونالدو من الريال لن يكون إلا من أجل العودة إلى صفوف اليونايتد.

مقالات متعلقة

Got