الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

بعد فشل انتقاله.. فيورنتينا يطالب برباتوف بثمن تذاكر السفر!

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/09/12 15:29,  حُتلن: 21:13

النادي الإيطالي يطلب من المهاجم البلغاري تسديد ثمن تذكرتي سفر من الدرجة الأولى بعد فشل اللاعب في الظهور لوضع اللمسات الأخيرة على عقده

طالب نادي فيورنتينا الإيطالي المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف المنتقل من مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى مواطنه فولهام، تسديد ثمن تذكرتي سفر من الدرجة الأولى، بعد فشل اللاعب في الظهور لوضع اللمسات الأخيرة على عقده.

 

وهرع النادي الإيطالي لشراء تذكرتي سفر للاعب ووكيل أعماله الأسبوع الماضي بعد موافقته على شروط الانتقال، بحسب ما قال النادي.

البقاء في إنكلترا
وتجمع عشاق النادي في مطار فلورنسا صباحا لاستقبال اللاعب المخضرم، لكن برباتوف لم يظهر بين المسافرين. ونقل لاحقا أنه بدل رأيه بعد إبداء يوفنتوس حامل لقب الدوري اهتماما بضمه. وقرر برباتوف أخيرا البقاء في إنكلترا موقعا مع فولهام اللندني، لكن فيورنتينا يريد استعادة أمواله بحسب شبكة "سكاي سبورت". وقال دانييلي برادي المدير الرياضي للنادي لوكالة انسا: "نريد أموالنا التي أنفقناها على تذاكر الدرجة الأولى".

قيمة الانتقال
وكان برباتوف (31 عاما) يريد بشكل قاطع ترك مانشستر يونايتد حيث لم يلعب إلا 12 مباراة في الدوري الماضي (سجل خلالها 7 أهداف). ولم تكشف قيمة الانتقال التي قدرت بنحو 6 ملايين يورو، مقابل 40 مليون لدى انتقاله عام 2008 من توتنهام إلى مانشستر يونايتد والتي تعتبر أعلى صفقة في تاريخ الأخير. ولعب برباتوف 149 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات وسجل 56 هدفا، وتوج هدفا للدوري الإنكليزي عام 2011 برصيد 21 هدفا.

مقالات متعلقة

Got