الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

الاسباني خافي غارسيا يحلم بالمساهمة في قيادة سيتي إلى لقب ثان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/09/12 11:55,  حُتلن: 21:02

غارسيا التحق بسيتي في اليوم الاخير من الانتقالات الصيفية قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني

لاعب الوسط الاسباني خافي غارسيا:

انا من دون شك في اكبر ناد في انكلترا واحد اكبر الاندية في اوروبا حاليا وبالتالي انا فخور جدا لكني ادرك ايضا اني انضم الى فريق يعج باللاعبين الكبار

أشار لاعب الوسط الاسباني خافي غارسيا الى أنه يحلم بقيادة فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنكليزي الى الفوز بلقب الدوري الممتاز مرة ثانية، معتبراً أنه انضم الى "اكبر ناد في انكلترا". وكان غارسيا (25 عاما) التحق بسيتي في اليوم الاخير من الانتقالات الصيفية قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 16 مليون جنيه استرليني، وهو بدأ يكسب ود جماهير ال"سيتيزينس" منذ الان باعتباره ان الاخير هو اكبر اندية الدوري الممتاز.

 

وقال لاعب ريال مدريد سابقا: "انا من دون شك في اكبر ناد في انكلترا واحد اكبر الاندية في اوروبا حاليا، وبالتالي انا فخور جدا لكني ادرك ايضا اني انضم الى فريق يعج باللاعبين الكبار". وكان سيتي توج في ايار/مايو الماضي بلقب الدوري للمرة الاولى منذ 44 عاما وبطريقة دراماتيكية بعد فوزه في المرحلة الاخيرة على كوينز بارك رينجرز (3-2) بهدف سجله الارجنتيني سيرخيو اغويرو في الوقت بدل الضائع، ما سمح له بان يبقى امام جاره اللدود مانشستر يونايتد بفارق الاهداف.

ما حصل لا يصدق

وتحدث غارسيا الذي دافع عن الوان بنفيكا منذ صيف 2009، عن الطريقة التي فاز بها سيتي باللقب الموسم الماضي قائلا: "اعتقد أن ما حصل كان مذهلا. إن الفوز بلقب الدوري الانكليزي في الاصل صعب للغاية فكيف الحال ان تحسم الامور في هذه الظروف. واذا كان الفوز بهذه الطريقة ممكنا فان الفرحة تكون مضاعفة. ما حصل لا يصدق".

مقالات متعلقة

Got