الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

فوز رائع للإخاء الناصرة في مباراته البيتية امام نس تسيونا بهدفين لهدف

أنور أمارة -
نُشر: 04/09/12 21:20,  حُتلن: 11:36

في الدقيقة 26 من زمن المباراة قدم اللاعبان المحليان إبنا مدينة الناصرة أنس دبور وحمودي علوش عرضاً كروياً أكثر من رائع عندما رفع دبوّر الكرة الى قلب صندوق الـ 16 لينطحها علوش برأسه مسجلاً التفوق النصراوي وهدف السبق

حقق فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء اليوم الثلاثاء، إنتصاراً بيتياً مستحقاً على نظيره سكتسيا نس تسيونا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت احداثها على ملعب الناصرة عيلوط.



ويشار الى ان هذه المباراة مؤجلة منذ الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة، عندما كان الفريق النصراوي مازال يجاهد حتى يتم تمرير الميزانية في سلطة مراقبة الميزانيات.
وكان الشوط الأول نصراوياً أخضر بإمتياز، وبسيطرة كاملة للإخاء الذي وصل الى فرص عديدة للتسجيل الا انها أهدرت لسوء الحظ النصراوي.
وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة قدم اللاعبان المحليان إبنا مدينة الناصرة أنس دبور وحمودي علوش عرضاً كروياً أكثر من رائع، عندما رفع دبوّر الكرة الى قلب صندوق الـ 16 لينطحها علوش برأسه مسجلاً التفوق النصراوي وهدف السبق.
وبعد مرور 12 دقيقة فقط، تمكن الأخضر النصراوي من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف ثانٍ في شباك نس تسيونا، عندما تلقى شارون جارميزانو الكرة في منطقة الجزاء ودون اي تغطية من دفاع الفريق الضيف قفز من فوق الحارس شلومي بن حيمو وسجل هدفه الأول في مكابي الإخاء الناصرة. وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول. أما الشوط الثاني فلم يختلف كثيراً عن الأول الا ان الضغط النصراوي قل مقارنة بالضغط الذي فرضه في الشوط الأول، ومع مرور ربع ساعة بالتمام على افتتاح الشوط تمكن المهاجم مجلان من مراوغة المدافع الذي اهتم بمراقبة تحركاته، ليقلص النتيجة لـ 2:1 بعد تسجيله الهدف في شباك رام شتراوس.

مقالات متعلقة