الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

مهاجم برشلونة ليونيل ميسي: كريسيتانو حزين؟؟ عليكم أن تسألوه لماذا !!

كل العرب
نُشر: 04/09/12 20:38,  حُتلن: 23:50

ميسي:

 لا أعرف ما إذا كان الوقت الحالي هو الأفضل بالنسبة لي مع المنتخب الأرجنتيني ولكن أنا سعيد وخصوصاً في المباراة الأخيرة حيث تمكنا من تحقيق الفوز

رفض مهاجم برشلونة ليونيل ميسي التطرق إلى التصريحات التي أدلى بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب المباراة ضد غرناطة في الدوري الإسباني حيث أكد بأنه حزين وأن ريال مدريد يعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. وقال ليو ميسي في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “عندما يتحدث (كريستيانو رونالدو) فإن عليكم أن تسألوه وعندما يجيب عن هذا الأمر فلا ينبغي أن يتم توجيه السؤال إلي ، هذا الشيء هو الذي قاله وأنا ليس لدي أي شيء أستطيع القيام به”.



وفيما يتعلق باللحظات الجيدة التي يمر بها المنتخب الأرجنتيني واضاف : “أنا لا أعرف ما إذا كان الوقت الحالي هو الأفضل بالنسبة لي مع المنتخب الأرجنتيني ولكن أنا سعيد وخصوصاً في المباراة الأخيرة حيث تمكنا من تحقيق الفوز”. وتابع بقوله : “من المهم دائماً الحصول على مجموعة قوية لمواجهة أي منتخب ونحن نلعب مع تحديات كبيرة والنتائج الجيدة تجعلنا سعداء ، نحن بحاجة لفريق ما زال قوياً ولله الحمد أن النتائج كانت جيدة في الآونة الأخيرة ولكن من المهم العمل في سلام”. ورداً على سؤال حول المباراة ضد باراغواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (2014) واضاف : “باراغواي لديها لاعبين كبار وستكون مباراة في غاية الصعوبة ، مفتاح الفوز هو بالاستحواذ على الكرة ومحاولة لعب كرة قدم هجومية والشيء المهم هو الفوز”.

مقالات متعلقة

Got