الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:01

تحاشي الثرثرة والكلام مع القوس وتخلي عن القلق المبالغ به وكوني اقتصادية مع الجدي

كل العرب
نُشر: 04/09/12 15:26,  حُتلن: 11:15

الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا  والجدي حريص جدا على عدم تدليل اولاده

الزوج القوس
تحاشي الثرثرة والكلام الذي لا فائدة منه ولا تكوني غيورة متشككة به ، واسمحي له بقضاء بعض الفترات خارج المنزل ولا تساليه اين كان ، ولا تخلقي له من اجل ذلك مشاحنه الا تهدديه ولا تتوعديه ، دعي له كامل الحرية وحاولي ان تنظري الى العالم بعيونه.. احملي وجها مرحا بشوشا وافهميه ايضا إن روح الحرية تعيش داخله مثله تماما واذا كان لديك موهبه ما اظهريها امامه فهذا سيروق له كثيرا. كوني على استعداد لتقبل انتقاداته حتى اللاذع منها والخيالية في اغلب الاحيان .
نصيحة ذهبية : الزوج القوس لا يحب العلاقات العائلية كثيرا وهو لن يثقل عليك بزيارات اقاربه فحاولي انت ايضا ان لا تثقلي عليه بزيارات اقاربك .

الزوج الجدي
تخلي عن القلق المبالغ به وكوني اقتصادية، الزوج الجدي ليس من الرجال الذين يقدمون على الزواج بسرعة وبعد وقت يندمون. وهو ينفذ كل شيء بدقة وهدوء وفترة الاختبار لديه طويلة، اما اذا قرر الانفصال فسيفعل ذلك دون اسف على شيء ومع هذا فنادر اما يقوم بتدمير عائلته وان فعل هذا فسيكون قد بلغ السيل الذي لديه. عليك كزوجة له الامتناع عن اغضاب اهله واقاربه ومحاولة التقرب منهم وملاطفتهم والاهتمام بهم حتى ولو كانوا برايك لا يستحقون ذلك. عليك ايضا ان تكوني طباخة ماهرة وممسكة جيدة بنظام وادارة المنزل الذي يرغب بان يكون نموذجيا .
نصيحة ذهبية : هو حريص جدا على عدم تدليل اولاده الى الدرجة التي قد تفسدهم ,فيطالبهم بالاحترام والنظام والطاعة والحزم ...فلا تحاول الافراط في تدليل الاطفال فهذا الامر يتسبب في ثورة غضب كبيرة من قبله وقد تنتهي الى خلافات وامور لا تحمد عقباها ..

مقالات متعلقة