الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

عزيزتي حواء: تعرفي على مميزات حبيبك وشخصيته من خلال ألوانه المفضلة

كل العرب
نُشر: 04/09/12 09:39,  حُتلن: 08:23

لا تنسوا إخبارنا بألوانكم المفضلة وأي الشخصيات أنتم

هل تعتقدون أن هذا التحليل صحيح أم لديكم بعض الملاحظات؟! .. شاركونا رأيكم!

مازالت شخصية الرجل لغزٌ يُحيِّر عالم حواء ولذلك نحن هنا سنغوص فى أعماقكَ أيها الرجل لنتعرف على شخصيتكَ أكثر وأكثر وسنكتشف أسرار جاذبية شخصيتكَ، وقد أصبح بإمكانكَ أيها الرجل أن تتعرف على أفكاركَ وما يدور فى ذهنكَ وتتعرف على شخصيةِ من يُهمكَ، من خلال الألوان المفضلةِ لديكم ..



- شخصية الرجل الذى يحب اللون الرمادي .. يُعتبر اللون الرمادي لونٌ حياديٌ و شخصيةُ الرجل الذي يُفضل اللون الرمادي حياديةٌ أيضاً، هذا الرجل يستطيع أن يُقيم حوله حاجزٌ يُعطيهِ حريةَ عدم الإلتزام بالأشياء.

- شخصية الرجل الذى يحب اللون الأزرق .. اللون الأزرق هو لونُ البحرِ والسماء، والرجل الذي يُفضل اللون الأزرق يتصف بالإتزان والأمان والهدوء العاطفي.

- شخصية الرجل الذى يحب اللون الأخضر .. اللون الأخضر يَرمُز إلى الطاقةِ والإرادةِ وقوةِ الإستمرارية، والرجل الذى يُفضِّل اللون الأخضر يتصف بالإعتزاز والفخر بنفسهِ والقدرةِ على التحليل الناقد، والإتزان في وجهاتِ النظر والوعي الذاتي والقيمةِ الذاتية.

- شخصية الرجل الذى يحب اللون الأحمر .. يتصف هذا الرجل بالحيويةِ والنشاط، كما أن لديهِ الدافع وقوةِ الإرادة للتغلب على الصعابِ واجتيازها والوصول إلى الأهداف والنجاح.

- شخصية الرجل الذى يحب اللون الأصفر .. يَرمُز اللون الأصفر إلى نور الشمس والسعادة، وتحليل شخصية الرجل اللذي يُفضِّل اللون الأصفر تتصف بالمرح الدائم وعدم تحمل المسؤولية واللامبالاة بالتزاماتهِ الإجتماعيةِ في الحياة، ودائماً ما يأخذ الأمور بالخفةِ وعدم الجدية.

- شخصية الرجل الذي يُحب اللون البنفسجي .. اللون البنفسجي هو خليطٌ من اللونِ الأحمر والأزرق، والرجل الذي يُحب اللون البنفسجي يتصف بالنضج العاطفي وتحقيق الإحتياجاتِ والأهداف، ويتصف هذا الرجل بأنه يسحر الآخرين بالجدية والحب في العلاقاتِ الإجتماعية والعاطفية.

- شخصية الرجل الذي يحب اللون البني .. يَرتبط اللون البني بالأرض والجذور، وشخصية الرجل الذي يُفضِّل اللون البني تتصف بأنها شخصيةٌ حساسةٌ في حاجةٍ إلى الأمنِ والأمان في علاقاتها بالآخرين.

- شخصية الرجل الذي يحب اللون الأسود .. اللون الأسود هو الحد القاطع ما بين الحياة والموت، وشخصية الرجل الذي يُفضل اللون الأسود تتصف بالمعارضةِ والعصيان والتمرد ضد من حولهِ ورفضِ الوضعِ القائمِ والتمرد عليه. ..
 

مقالات متعلقة