الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:02

الطمراوي عامر عثمان يفوز بالمرتبة الثانية ببطولة اسرائيل لكمال الاجسام

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 03/09/12 18:13,  حُتلن: 12:57

عامر عثمان:

هذه البطولة ليست الاولى من نوعها بل حصدت عدة بطولات عربية وقطرية في السابق

اقدم الشكر الكبير لكل من ساعدني ودعمني من مدربين واصدقاء وخاصة والدي الذي أشرف على تدريبي طيلة هذه الفترة

في إنجاز غير مسبوق استطاع البطل الطمراوي عامر غازي عثمان أن يحقق الميدالية الفضية (مرتبة الثانية) ببطولة اسرائيل لكمال الأجسام، التي أقيمت مؤخرا في مدينة نتانيا. واستطاع البطل عامر عثمان أن يضيف إنجازا جديدا للإنجازات السابقة التي حققها خلال السنوات الماضية وخلال الموسم الحالي بصفة خاصة بعد حصوله على بطولات في ضغط الصدر حائزا على بطولة اسرائيل ثلاث مرات.



هذا وإستطاع اللاعب أن يفوز بالمرتبة الثالثة لجيل 23 لوزن 90 كيلو جراما في البطولة، والتي شارك بها أكثر من 80 لاعبا من انحاء الدولة في بناء الأجسام وشمل جميع الاجيال وتنافس اللاعب في وزن 90 كيلو جراما واستطاع أن يصعد للنهائيات مع أفضل 5 لاعبين ووسط هتافات الجماهير استطاع أن يخطف الأضواء من أفضل اللاعبين ليفوز بالمرتبة الثانية وهو العربي الوحيد الذي حصل على هذه المراتب المتقدمة.

بطولات عربية وقطرية
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع البطل عامر عثمان قال: "بداية اقدم الشكر الكبير لكل من ساعدني ودعمني من مدربين واصدقاء وخاصة والدي الذي أشرف على تدريبي طيلة هذه المشاركة. وأضاف "هذه البطولة ليست الاولى من نوعها بل حصدت عدة بطولات عربية وقطرية في السابق لضغط الصدر".
 يذكر أن البطل عامر عثمان يتدرب لدى والده المدرب غازي عثمان الذي يقوم بتدريبه يوميا في النادي التابع له في مدينة طمرة والذي يضم عدة ابطال ولاعبين لرفع الاثقال وكمال الاجسام.

مقالات متعلقة